عسكريون بمحور العند يشكون توقف رواتبهم

> العند «الأيام» خاص

> شكا عدد من جنود كتيبة النخبة بمحور العند التابعة لقيادة المنطقة العسكرية الرابعة من توقف رواتبهم لشهر مايو 2019.
وقالوا إنهم كانوا يستلمون رواتبهم بشكل متقطع وفي كل شهر يتم استقطاع مبلغ من رواتبهم دون أن يعرفوا الأسباب الحقيقية لذلك الخصم، حد قولهم.

وقال أحد العسكريين بكتيبة (النخبة) لـ «الأيام»: «التحقنا بالمعسكر بعد الحرب وبشكل رسمي بعد أن قدمنا ملفاتنا وتم تقييد أسمائنا ونستلم كل شهر 60 ألف ريال يمني لكن بعد فترة تم خصم جزء من رواتبنا بعد أن تم عمل دورة تدريبية لنا والكثير منا اعتذر وقدم أوراق طبية لعدم قدرته على الاستمرار، لنتفاجأ قبل أشهر أن رواتبنا وصلت إلى 28 ألف ريال فقط، وهذا الشهر توقفت رواتبنا تماما».

وأضاف: «وعندما تواصلنا مع المسؤول المالي قال إنه يجب علينا أن نداوم في المعسكر الواقع بمنطقة العند، مع العلم أن المكان غير مؤهل ولا توجد فيه أي مكاتب أو حتى حمامات، فكيف سنداوم فيه لساعات طويلة وهو غير مؤهل؟ وعندما رفضنا قطعت رواتبنا ولم نتمكن من الوصول للقائد بعد أن غير جميع أرقامه».

وتابع بالقول: «عددنا 150 عسكريا يطلق علينا كتيبة «النخبة»، قطعت رواتبنا ونريد أن يتم إنصافنا ومحاسبة من أخذ رواتبنا دون وجه حق.. ونناشد قيادة المنطقة العسكرية الرابعة التدخل لمعرفة الأسباب الحقيقية وإعادة رواتبنا، فلدينا أسر وأطفال ونعيش ظروفا معيشية صعبة».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى