الأصيل والمرحلي إلى نهائي بطولة شهداء الخساف الرمضانية

> عدن «الأيام» عمار مخشف

>
 تتواصل منافسات بطولة الخساف الرمضانية في نسختها الثانية التي يشارك فيها 32 فريقا شعبيا من مختلف مديريات العاصمة عدن ، والتي تقام بطريقة خروج المغلوب من دور واحد برعاية شركة عدن للصرافة ، بإقامة عصر اليوم مباريات دور نصف النهائي من بطولة الخساف الرمضانية حيث كانت المباراة الأولى على ملعب الهوكي الترابي فيما كانت المباراة الثانية على ملعب مدرسة سيف بن ذي يزن لعدم وجود وقت كاف.

 * في المباراة الأولى التي جمعت فريقي الأصيل والاتفاق على ملعب مدرسة سيف بن ذي يزن للتعليم الأساسي ، تمكن فريق الأصيل من حجز مقعده في نهائي البطولة بعد تغلبه على فريق الاتفاق بنتيجة هدفين مقابل هدف .. الشوط الأول انتهى بتقدم فريق الأصيل بهدف عبر اللاعب عباس كباري ، وفي الشوط الثاني من المباراة حاول فريق الاتفاق تعديل الكفة عبر اللاعب عبد الحميد الحامدي ليعود فريق الأصيل بإضافة الهدف الثاني عن طريق اللاعب عباس كباري ، لتنتهي المباراة بفوز فريق الأصيل بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد. وعقب الإنتهاء من المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق الأصيل ( عباس كباري ) أحسن لاعب في المباراة للمرة الثانية على التوالي ونال جائزة ال ( 20 آلاف ريال ) والمقدمة من شركة عدن للصرافة ، سلمها له الكابتن حمودي الشيبة لاعب نادي شمسان ، أدار المباراة الأخ حمادة شوقي.

 * وفي المباراة الثانية استطاع فريق المرحلي انتزاع بطاقة العبور إلى النهائي بعد فوزه على فريق البريقة بنتيجة هدفين مقابل هدف ، وقد انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما .. سجل أهداف المباراة لفريق المرحلي كل من : وسيم البدوي هدفين ، فيما سجل لفريق البريقة محمد عبد الصمد .. وبعد نهاية المباراة اختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق المرحلي (وسيم البدوي) نجم نادي حسان سابقا أفضل لاعب في المباراة ونال جائزة الـ (20 ألف ريال) المقدمة من شركة عدن للصرافة .. وقد أدار اللقاء باقتدار الأخ عمرو جمال .. اليوم الأحد سيكون راحة لكل الفرق ، فيما سيلعب غداً الإثنين في المباراة النهائية الأصيل والمرحلي على ملعب مدرسة سيف بن ذي يزن.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى