إجراء قرعة بطولة الفقيدين بادينار وبابطّاط بسيحوت

> سيحوت «الأيام» مختار باداس

>
 جرت مساء أمس بقاعة الإدارة المحلية بمديرية سيحوت بمحافظة المهرة قرعة بطولة الوفاء للفقيدين الدكتور علي محمد بادينار والكابتن عادل صالح بابطّاط لكرة القدم في نسختها الثانية والتي ينظمها فريق الدفاع الرياضي تحت رعاية محافظ المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت وإشراف مكتب الشباب والرياضة واتحاد كرة القدم بالمحافظة والسلطة المحلية بمديرية سيحوت.

 وخلال وقائع القرعة التي حضرها الأخ عبد الله عوض باعبده القائم بأعمال أمين عام مديرية سيحوت والأخ عدنان محمد بادينار مدير الشؤون المالية والإدارية بديوان المحافظ ورئيس فريق الدفاع الرياضي، عبّر باعبده عن سعادته بمواصلة إقامة البطولة بنسختها الثانية بمشاركة (40) فريقاً من محافظتي المهرة وحضرموت الساحل.. داعيا جميع الفرق المشاركة الالتزام باللائحة المعدّة من قبل اللجنة المنظمة للبطولة، متطرقاً إلى النجاحات التي حققتها النسخة الأولى من بطولة الوفاء للفقيدين الدكتور علي بادينار والكابتن عادل بابطّاط، ومؤكداً أن السلطة المحلية بالمديرية ستكون الداعم الرئيسي للبطولة وستعمل على تذليل كافة الصعاب أمامها وذلك ضمن الاهتمام البالغ الذي يوليه محافظ المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت بالقطاع الرياضي بالمحافظة.

 وبدوره، أكد رئيس فريق الدفاع الرياضي الأخ عدنان بادينار على ضرورة تجنب الأخطاء والسلبيات التي رافقت النسخة الأولى من البطولة، آملاً من جميع الفرق المشاركة التحلي بالأخلاق والتنافس الأخوي الذي يعكس روح الإخاء والمحبة بين الفرق الرياضية لإنجاح البطولة واستمراريتها بانتظام.. مبشّرا أن النسخة الثانية من بطولة الوفاء ستشهد العديد من المفاجآت والجوائز القيمة المقدمة من ملتقى المهرة للسفريات والسياحة وخدمات الحج والعمرة، شاكراً الجميع على حضورهم وتلبية الدعوة تقديراً ووفاءً للفقيدين الدكتور علي بادينار والكابتن عادل بابطّاط.

واستعرضت اللجنة المنظمة للبطولة برئاسة محمد ياسر بن حويل لممثلي الفرق الرياضية المشاركة بنود لائحة البطولة التي تنص على جوانب فنية وإدارية وتنظيمية والذي تم إقرارها من قبل أعضاء اللجنة.. ومن المقرر أن تنطلق مجريات بطولة الوفاء للفقيدين الدكتور علي محمد بادينار والكابتن عادل صالح بابطّاط في 15 شوال 2019م على ملعب الفقيد الدكتور علي محمد بادينار (ملعب فريق الأهلي) بمديرية سيحوت.

 حضر مراسيم القرعة الأخ طاهر عبد اللاه بن عويض رئيس لجنة التخطيط والتنمية بالمجلس المحلي ومدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية سيحوت محمد سعد الزويدي وربيع مصاقع مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية المسيلة وعدد من الشخصيات الرياضية ورؤساء ومندوبو الأندية الرياضية.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى