دورة للمدربين أواخر يونيو وبطولة البلدة الشاطئية والدوري التنشيطي المفتوح

المكلا «الأيام» خاص

اتحاد كرة اليد بساحل حضرموت
اتحاد كرة اليد بساحل حضرموت
أقر اتحاد كرة اليد بحضرموت الساحل في اجتماعه الدوري أمس الذي عقده بمكتب وزارة  الشباب والرياضة خطة عمله للفترة القادمة وإقرار أنشطته للنصف الثاني من العام 2019 .. وفي بداية الاجتماع الذي شارك في جانب من أعماله المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة الكابتن حسن صالح مسجدي مشيداً بما يقوم به الاتحاد من جهود في سبيل استمرار نشاط اللعبة ونشرها بين أوساط الشباب لتعم كل أندية الساحل .. مؤكداً دعم ووقوف مكتبه إلى جانب الاتحاد.

 وأقر الاجتماع الذي ترأسه رئيس اتحاد اللعبة بساحل حضرموت الكابتن وليد محمد باشغنون إقامة دورة المدربين الأولى في مدينة المكلا أواخر الشهر الجاري ودعوة مدربي الأندية الممارسة للعبة والأندية الراغبة في إدخال اللعبة وتفعيلها ، وتكليف مدرب منتخب المحافظة  الكابتن أشرف باشغنون محاضراً في هذه الدورة التي ستستمر لمدة يومين وتهدف إلى تأهيل المدربين.

 كما تم إقرار إقامة البطولة التنشيطية لأندية ساحل حضرموت وكذا بطولة الكرة الشاطئية ضمن فعاليات مهرجان البلدة لعام 2019 ودعوة الأندية للاستعداد والتحضير .. وناقش الاجتماع الذي حضره عضو مجلس إدارة الاتحاد العام لكرة اليد مستشار اتحاد اللعبة بساحل حضرموت الكابتن فهمي عمر باشامي أنشطة الاتحاد المقبلة والاهتمام بالفئات العمرية وتنظيم المسابقات والبطولات الخاصة بها والسعي لإقامة دورة لحكام اللعبة لتوسيع القاعدة التحكيمية في المحافظة .. وقد حضر الاجتماع أعضاء الاتحاد عادل صالح حيابك (الأمين العام) طالب علي السليماني (المشرف الفني) وحسن باحمادي (المسئول المالي).​