التعاون يذل الدرجاج والجيل يقصي حسان

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

>
* سجل فريق التعاون من باتيس (الوافد الجديد) فوزاً تاريخياً على فريق الدرجاج أحد أعرق الأندية برباعية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الأول الخميس على ملعب البلدية بمدينة زنجبار في افتتاح منافسات بطولة فقيد الوطن المناضل الجنوبي الكبير علي صالح عباد مقبل التنشيطية لكرة القدم لأندية دلتا أبين التي ينظمها اتحاد فرع اللعبة برعاية ودعم محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة ، وبمشاركة عشرة أندية تتنافس بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة .. فوز التعاون لم يأت اعتباطياً أو بالصدفة بل جاء على بساط الجدارة والاستحقاق بعد أن قدم لاعبوه واحدة من أفضل مبارياتهم حيث حقق الأفضلية في أرضية الملعب الترابية من حيث السيطرة والاستحواذ على مجريات اللعب على مدار شوطي اللقاء .. فيما لم يقدم الدرجاج أي شيء يلفت الانتباه حيث ظهر الفريق كالحمل الوديع عاجزاً عن مجاراة لاعبي التعاون ، الذين ترجموا أفضليتهم برباعية نظيفة سجلت مناصفة خلال شوطي اللقاء بإمضاء لاعبه الواعد صدام سالم عبد الله الذي سجل (هاتريك) ، فيما سجل زميله محمد حيدرة صالح الهدف الرابع .. ومن خلال هذا الفوز وجه لاعبو التعاون رسالة شديدة اللهجة للفرق المشاركة .. مؤكدا أنه لن يكون لقمة سائغة ، بل منافساً للظفر بالبطولة في ظل الدعم والاهتمام الذي يتلقاه من قبل رئيسه الشاب محمد عبد العزيز هارب .. أدار اللقاء عمار باعامر وساعده صالح العطوي وميعاد الخضر وعلي عبود رابعاً .. فيما راقبه الكابتن سالم الموقري .. وقد نقلت المباراة عبر أثير إذاعة الملعب الداخلية بصوت المعلقين الرياضيين ناصر العطوي وحلمي فتيني.

 حضر اللقاء مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن أحمد الراعي ومدير عام مكتب الثقافة حسين بامطيرة وعضو اللجنة المركزية للحزب الاشتراكي الأخ علي دهمس ونائب رئيس اللجنة المنظمة لفعالية الفقيد عبود قيسان ومدير الاتحادات والاندية عبدالرحمن الشاعري ورئيس فرع اتحاد اللعبة صالح أحمد ثابت ورئيس فرع الاعلام الرياضي عصام علي محمد ومدير النشاط الرياضي الكابتن وجدي مهدي وعضو القيادة المحلية لانتقالي ابين رفعت الحيدري ومديري مكاتب الشباب والرياضي بمديريتي زنجبار وخنفر الكابتن حسين نعوم والكابتن ناظم الفقير ورئيس نادي التعاون محمد عبد العزيز هارب ورئيس نادي الدرجاج فضل محمد حيدرة والشخصية الاجتماعية الأخ محمد الحاج والكابتن احمد ناصر العريس وجمهور غفير.

 * وفي ثاني لقاءآت البطولة تمكن فريق نادي الجيل الصاعد من تجاوز منافسه فريق حسان بركلات الترجيح 7 - 6 بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الايجابي بهدف لمثله في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الجمعة على ملعب البلدية بزنجبار في مباراة جاءت قوية ومثيرة بين الفريقين طغت عليها عناصر التشويق والإثارة والمتعة وتبادلا الهجمات لتسجيل الأسبقية والعبور إلى محطة الدور الثاني بعد أن منحت ركلات الترجيح فريق الجيل بطاقة العبور إلى الدور الثاني .. يلعب اليوم فريقا بنا وشقرة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى