بسرعة مع حمد شوطح: التلال بيتي الأول وقيس وعصمت هما من يسانداني

> التقاه/ عمار مخشف

> حمد شوطح لاعب فريق نادي التلال الأول لكرة القدم العريق كانت له بصمة رائعة وحضور مشرف في بطولة دوري شركة طيران الملكة بلقيس المنصرم ، وقد أجرينا معه حواراً سريعاً خرجنا معه بهذه الحصيلة :
 كابتن حمد شوطح ظهرت في بطولة شركة طيران الملكة بلقيس بأداء كروي مشرف مع فريقك التلال حيث كانت لك بصمة رائعة في مباريات هذه البطولة فما الذي اكتسبته حتى الآن؟
 اكتسبت أشياء كثيرة مفيدة منها أنني لعبت ضد العديد من اللاعبين المتميزين ، كما استفدت من أشياء أخرى كانت داعمة لي وساعدتني كثيراً على البروز .. وبصراحة أقول أن أي لاعب يشارك مع فريق نادي التلال العريق أكيد سيخرج من أي بطولة بفوائد عدة.

 ما هي الأسباب التي أدت إلى ظهورك بهذا الشكل الملفت للنظر في البطولة رغم صغر سنك؟
 كان ذلك بفضل الله أولاً ..  ثم بفضل قائد فريقنا الكابتن فيصل باهرمز الذي قام بتحفيزي وتشجيعي .. إضافة إلى الدور الكبير الذي لعبه مدربي القدير الكابتن (قيس محمد صالح) من خلال الدفع بي ، ومنحي الفرص في اللعب.

 ما هي أهم الصعوبات التي وقفت أمامك ونجحت في التخلص منها أثناء البطولة؟
 كنت أواجه العديد من الصعوبات .. ومنها عدم قدرتي على تسجيل الأهداف ، لكن بفضل الله ، ثم بفضل تحفيز زملائي ومساعدتي من قبلهم أحرزت 4 أهداف رائعة كانت أمام فريق النصر (هدفين) ، وهدفاً أمام الجزيرة والرابع أمام الروضة.

 في مباراة دور الذهاب التي أقيمت على أرضكم أمام فريق الجلاء هل غضبت من مدربك حينما قام بتغييرك وإشراك اللاعب جهاد عبد الرب بدلاً منك؟
 لا .. لم أغضب على الرغم من أنني قدمت أداء رائعاً في الشوط الأول ، وذلك لأنني أدرك أن من حق مدرب الفريق تغيير أي لاعب يرى ضرورة تغييره لأن المدرب دائماً ما يتخذ القرار الصحيح .. وبالفعل نجحنا في الخروج من تلك المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف بعد ما كنا متأخرين بهدف نظيف.

 من الذي أعطاك الثقة في الملعب وحفزك وشجعك على أن تكون لاعباً رائعاً؟
 بالطبع هو مدربي الرائع قيس محمد صالح ، إلى جانب الكابتن عصمت خدشي .. فهما كانا لي سنداً قوياً في تحفيزي وتشجيعي ، فلهما كل الشكر والتقدير.

 إذا جاءك عرض مناسب من أي ناد آخر هل ستترك فريقك التلال .. ولماذا؟
 لا .. لا يمكن لأحد أن يترك بيتاً عاش فيه وترعرع ، خاصة وأن من ألعب له هو نادي التلال ، وهو ليس مجرد أي ناد ، بل يعتبر بيتي الغالي .. ولا يمكن أن يتركه اللاعب بسهولة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى