فرع اتحاد القدم يناقش استعدادات نادي شباب البيضاء للدوري التنشيطي

> البيضاء «الأيام» محمد صالح المشخر

>
* ناقش فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم بمحافظة البيضاء أمس الجمعة برئاسة رئيس الفرع الأخ نبيل عبدالله غرامة استعدادات فريق نادي شباب البيضاء الرياضي للمشاركة في الدوري العام التنشيطي لأندية الدرجتين الأولى والثانية ، الذي سيقيمه الاتحاد العام لكرة القدم بعد توقف دام لأكثر من أربع سنوات .. وخلال الاجتماع استعرض الأمين العام للفرع صالح محمد الحميقاني ، تعميم الاتحاد العام رقم (44) الخاص بعملية القيد والتسجيل ، وحث فريق نادي شباب البيضاء ممثل أندية محافظة البيضاء الذي سيشارك في هذا الدوري ، والذي جاء ضمن المجموعة التي ضمت فرق (تجمع صنعاء) وهي أندية : أهلي صنعاء ، وحدة صنعاء ، اليرموك ، العروبة ، 22 مايو ، شعب صنعاء ، وفتح ذمار .. حثه على الأستعداد الأمثل من أجل الظهور بمظهر يشرف المحافظة.

 وخلال الاجتماع أكد رئيس فرع الاتحاد العام لكرة القدم بالمحافظة نبيل عبدالله غرامة حرص فرع اتحاد الكرة على التعاون مع إدارة نادي شباب البيضاء الرياضي ممثل أندية محافظة البيضاء خلال مشاركته في الدوري في إطار تجمع صنعاء .. منوهاً إلى ضرورة دعم قيادة محافظة البيضاء وقيادة الاتحاد العام لكرة القدم ومكتب الشباب والرياضة في المحافظة لممثل المحافظة من أجل التمثيل المشرف للمحافظة.

 وخلال الاجتماع أكد غرامة استعداد فرع الاتحاد تقديم كافة أوجه الدعم اللازمة التي ستسهم في مشاركة إيجابية لفريق نادي شباب البيضاء الرياضي ممثل أندية محافظة البيضاء في هذا الدوري العام التنشيطي لأندية الدرجتين الأولى والثانية .. وطالب قيادة نادي شباب البيضاء بالعمل على تلافي أوجه القصور التي رافقته في المواسم الماضية والتي تسببت فى هبوط الفريق إلى الدرجة الثالثة في آخر موسم له والعمل الجاد من خلال قيادة يسودها الانسجام بين أعضائها ، خاصة وأن التعاون أساس النجاح بما يضمن تحقيق الهدف المنشود خلال مشاركة الفريق القادمة .. مشيداً بجهود إدارة النادي وحرصها الكبير على إنجاح المشاركة ، من خلال الدفع بالفريق إلى المنافسة وتحقيق إنجاز جديد.
 حضر الاجتماع رئيس اللجنة الفرعية للحكام في المحافظة الأخ فهد أحمد قاضي وعدد من المعنيين. ​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى