ضبط معمل للخمور وزعيم عصابة سرقة في تريم

> تريم «الأيام» خاص

> تمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية تريم، مساء أمس الأول، من ضبط معمل لتصنيع الخمور بعد أن داهمت أحد الأماكن المشتبه بها بمنطقة عيديد في المديرية.
وذكر مصدر أمني أن أفراد الأمن نفذوا عملية مداهمة على إحدى المزارع بمنطقة عيديد تمكنوا من خلالها من ضبط معمل يستخدم لتصنيع الخمور والقبض على ثلاثة أشخاص ينتمون لنفس المنطقة.

وأضاف المصدر: “إن من تم القبض عليهم يقومون بتصنيع الخمور وبيعها وشربها، وهم (س. ص. ض) 44 عاما، و(ع. م. ض) 48 عاما، و(أ. ع. ح) 28 عاما”، مشيرا إلى أن الأجهزة الأمنية قامت بتحريز معدات التصنيع وكمية الخمر التي وجدت معبأة في جوالين، وإحالة المتهمين للنيابة العامة التي أمرت بحبسهم على ذمة القضية واستكمال إجراءات التحقيق لينالوا جزاءهم العادل.
وفي سياق متصل، ألقت شرطة تريم، أمس، القبض على متهم يتزعم عصابة متخصصة في سرقة المنازل المغلقة ومزارع المواشي بالمديرية.

وأوضح المصدر ذاته بأن شرطة تريم ضبطت المدعو (أ. س. ز) 45 عاماً، من أهالي منطقة الردود أثناء تواجده في وقت متأخر من الليل بالقرب من إحدى مزارع المواشي، مشيرا إلى أن “المتهم اعترف خلال التحقيق بارتكابه مع مجموعة من الأشخاص عدداً من أعمال السرقة، منها واقعة سرقة ذهب من منزلين في منطقة الردود تقدر قيمة المصوغات الذهبية المسروقة بسبعة ملايين ريال يمني، ومبلغ مالي يقدر بخمسة عشر ألف ريال سعودي، إضافة إلى سرقة تسعة رؤوس من المواشي من مناطق الردود وسونة والواسطة، ودراجتين ناريتين، ولا تزال إجراءات التحقيق مستمرة لكشف المزيد من الجرائم المرتكبة من قِبل المتهم”.

وأشار المصدر إلى أنه “يجري البحث عن المتهمين الآخرين المرافقين له وتقديمهم للعدالة بعد هروبهم حال مشاهدتهم رجال الأمن”.
ووجه مدير عام أمن حضرموت الوادي والصحراء، العميد مبارك أحمد العوبثاني، بسرعة استكمال إجراءات التحقيق في القضية والرفع ببقية ملفات القضايا للنيابة العامة حتى يتم البت فيها من قِبل الأجهزة القضائية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى