صقر تعز يواصل تدريباته استعدادا للبطولة التنشيطية

> تعز «الأيام» خاص

>
* يواصل فريق نادي الصقر تدريباته اليومية على ملعب الشهداء بتعز تحت قيادة مدربه الوطني الكابتن عبده علي ومساعده الكابتن محمد درهم استعداداً لخوض منافسات بطولة الدوري التنشيطي لأندية الدرجتين الأولى والثانية لكرة القدم المزمع إقامتها في العشرين من يونيو الحالي بنظام المجموعات على أن يتأهل بطل كل مجموعة إلى الدور الثاني ، الذي سيقام بنظام التجمع النهائي الذي من المتوقع أن تستضيفه مدينة سيئون في محافظة حضرموت.

 * وبحسب إفادة الاتحاد العام لكرة القدم تم تقسيم الفرق المشاركة الى ثماني مجموعات في عواصم المحافظات منها : مجموعتان في عدن ومجموعتان في صنعاء ، ومجموعة في تعز ، ومجموعة في المكلا ، ومجموعة في إب ، وأخرى في الحديدة على النحو التالي : تجمع صنعاء : (مجموعتان) تضم الأهلي صنعاء ، وحدة صنعاء ، اليرموك ، العروبة ، 22 مايو ، شعب صنعاء ، فتح ذمار ، وشباب البيضاء ، تجمع عدن : (مجموعتان) : التلال ، الشعلة ، وحدة عدن ، فحمان ، المنصورة ، شمسان ، الانطلاق ، العين ، خنفر ، ونصر الضالع .. أما مجموعة تعز : الصقر ، الأهلي تعز ، الطليعة ، والرشيد .. فيما مجموعة الحديدة تضم : الهلال, ، شباب الجيل ، أهلي الحديدة ، شباب عبس .. مجموعة حضرموت : شعب حضرموت ، تضامن حضرموت ، سلام الغرفة ، جزع المهرة ، وشبام .. أما مجموعة إب فتضم : شعب إب ، الاتحاد ، وتضامن القاعدة.

 * الجدير بالذكر أن بطولة الدوري التنشيطي الذي قرر الاتحاد اليمني لكرة القدم إقامتها خلال شهر يونيو الجاري سيكون هو أول دوري رسمي يُقام منذ آخر بطولة دوري عام أُقيمت قبل خمس سنوات في موسم 2014 - 2015 ، وتوقفت حينذاك قبل تسع جولات من النهاية بسبب سوء الأوضاع الأمنية بفعل اندلاع الحرب.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى