سيئون تستضيف بطولة العالم للملاكمة العربية بدلاً عن المكلا

> المكلا «الأيام» خاص

> * أقر الاتحاد الدولي للملاكمة العربية رسمياً ، استضافة الاستاد الأولمبي بمدينة سيئون ، الكائن في محافظة حضرموت لبطولة العالم للملاكمة العربية للمحترفين تحت شعار "بطولة الأخوة السعودية الإماراتية اليمنية" خلال الفترة من 28 وحتى 29 من شهر يونيو الجاري برعاية فخامة المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية.
 وناقش لقاء الأمس المنعقد في سيئون والذي ضم الأخ وكيل محافظة حضرموت لشئون الوادي والصحراء عصام الكثيري ، والأخ رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة العربية الدكتور الهادي السديري بحضور وكيل المحافظة المساعد عبد الهادي التميمي ، والوكيل المساعد لشئون الشباب فهمي باضاوي ومديرعام مكتب الشباب والرياضة بالوادي والصحراء الأخ علي باشعيب التحضيرات اللازمة لانعقاد البطولة والسبل الكفيلة لإنجاح الحدث الرياضي العالمي .. وشكل اللقاء لجنة برئاسة الوكيل المساعد عبد الهادي التميمي لترتيب كافة الاحتياجات الضرورية لإنجاح هذا الحدث الرياضي المهم.

 * وأوضح رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة العربية الدكتور الهادي السديري بأن أسباب نقل مكان البطولة من المكلا إلى مدينة سيئون نظراً لتطور البنية التحتية الرياضية واستقرار الخدمات العامة بوادي حضرموت والصحراء.
 * هذا وتجدر الإشارة هنا إلى أن البطولة التي ستجمع 16 بطلا عالميا محترفا من بلدان أوروبية ، و12 بطلا من بلدان عربية تهدف إلى دعم الشرعية وتقوية أواصر الأخوة بين الشعب السعودي والإماراتي واليمني ، ونقل صورة مشرفة عن اليمن ، والدعوة للسلام والمحبة وإعادة التعمير والبناء على كافة الأصعدة ورفضاً للحرب والدمار .

 * حضر اللقاء الأخوان : مدير عام المدينة الرياضية بالوادي والصحراء صالح عاشور عبدون ، وأمين عام فرع الاتحاد اليمني للملاكمة الكابتن يوسف طالب بن الصقير.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى