القائد عياش بات قريبا من العودة إلى الملاعب بعد تأهيل وعلاج طبيعي بمصر

> القاهرة «الأيام» خاص

> * يواصل قائد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم (الكابتن محمد إبراهيم عياش) حالياً فترة إعادة تأهيله بعد انتهاء فترة العلاج الطبيعي  التي قضاها في العاصمة المصرية القاهرة عقب العملية الجراحية التي أجراها في ظهره بالإمارات خلال بطولة كأس آسيا الأخيرة.
 وأوضح عياش في تصريحه لصحيفة يمن اتحادي الألكترونية أنه أنهى مرحلة العلاج الطبيعي بالقاهرة خلال شهر رمضان ويخضع حاليا لجلسات إعادة التأهيل الرياضي التي تتم تحت إشراف أخصائي العلاج الطبيعي والتأهيل للمنتخب المصري الدكتور قاسم قدري ، وقد قطع شوطا طيبا في سبيل ذلك .. لافتاً إلى أنه يستعد لخوض أول تدريب له في الملاعب قريباً بهدف رفع جاهزيته للمشاركة مع فريقه الهلال الساحلي ضمن بطولة الدوري التنشيطي المزمع إقامتها في يوليو القادم للدرجتين الاولى والثانية ، وكذلك العودة لصفوف المنتخب الوطني للمشاركة في أي استحقاقات قادمة .. مؤكداً أنه يسعى لعودة أقوى مما كان.

 وكان عياش قد وصل إلى القاهرة خلال شهر مايو الماضي بدعم من وزارة الشباب والرياضة التي منحته التذاكر ، إلى جانب تكفل رئيس الاتحاد اليمني العام لكرة القدم الشيخ أحمد صالح العيسي بمبالغ الإقامة والعلاج .. القائد محمد إبراهيم عياش ، الذي كان تأثير غيابه عن المنتخب في بطولة كأس آسيا الاخيرة بالإمارات سلبيا وواضحاً ، نتيجة الإصابة التي تعرض لها بظهره خلال مشوار احترافي في العراق ، أعرب عن أسفه الشديد لغيابه في تلك البطولة وللنتائج السلبية التي سجلها المنتخب .. وأوضح أنه اتجه للاحتراف الخارجي بالعراق قبل بطولة آسيا رغبة منه في الإبقاء على جاهزيته والاستفادة من خبرة اللعب في الدوري للعراقي ، غير أنه تعرض لإصابة قوية أجبرته على الخضوع لعملية جراحية والابتعاد عن المنتخب .. لافتا إلى أن اللاعبين المحترفين كانوا تحت ضغط شديد لإثبات احترافهم خارجيا وتقديم واجبهم نحو المنتخب ، وذلك أدى إلى تواضع المستوى .. وقال أن اللاعبين كان ينقصهم الحافز والتوجيه داخل الميدان ، وأنه كان لدى المنتخب أفضل حراس المرمى ، إلا أن الظروف لم تساعدهم .. ورحب حارس المرمى وقائد المنتخب الوطني بعودة الأنشطة الداخلية لاتحاد كرة  القدم من خلال تنظيم بطولة الدوري التنشيطي ، مؤكدا أنها خطوة طيبة في سبيل عودة الانشطة الكاملة وإن كانت متأخرة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى