مناقشة مشاريع المياه الممولة من اليونيسيف بوادي حضرموت

> سيئون «الأيام»

>
التقى مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بوادي حضرموت، عامر سعيد العامري، أمس، بمسؤولة مشاريع المياه والإصحاح البيئي بمكتب منظمة اليونيسيف بعدن المهندسة فريدة المشجري.

وفي اللقاء الذي عقد بمبنى المؤسسة بسيئون تمت مناقشة مستوى تنفيذ المشاريع التي مولتها اليونيسيف في كل من سيئون وتريم وشبام والقطن خلال العام المنصرم 2018 بأكثر من 700 ألف دولار، إلى جانب بحث المشاريع المستقبلية للعام الجاري 2019، ومنها مشروع إنشاء خزان رئيسي في حقل جثمة بسيئون بسعة تصل إلى أكثر 4000 متر مكعب، ومشروع إنشاء محطة تعمل بالطاقة الشمسية بحقل المؤسسة بسيئون بقدرة 1 ميجا، إلى جانب مشاريع أخرى قدمتها المؤسسة للمنظمة في مجال الشبكات وبناء الخزانات وتوريد وتركيب المضخات والمحركات.

وأشادت مسئولة مشاريع المياه والإصحاح البيئي بمنظمة اليونيسيف بمكتب عدن م. فريدة المشجري بمستوى التنفيذ في المشاريع ومدى أثرها على سكان تلك المناطق.. مشيرة إلى اهتمام منظمة اليونيسيف بمشاريع المياه وتحسين الظروف البيئية والصحية للمواطنين في المدن والمناطق المستهدفة لرفع مستوى خدمة المياه والإسهام في تحسين إدارة الصرف الصحي.

بعد ذلك اصطحب مدير عام المؤسسة المحلية للمياه بوادي حضرموت المهندسة المشجري في جولة تفقدية لخزان مدودة بمديرية سيئون، سعة (1000م3) الذي نفذ بكلفة (223.799) دولار ومشروع إحلال الشبكات القديمة لمدينة تريم بكلفة (147.062) دولار.

حضر اللقاء طه عمر السقاف نائب مدير مؤسسة مياه وادي حضرموت للشئون الفنية وم. عبدالله حسين بن يحيى المدير الفني وعمر عبد الباري العيدروس القائم بأعمال مدير فرع المؤسسة بتريم وم. مجرع من قسم المياه بالمنظمة وعدد من مهندس ومسؤولي المؤسسة بفرع سيئون وتريم.


> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى