الاختبارات تؤجل مباريات المرحلة الثانية من طائرة المحبة والسلام

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان

>
* أقر اتحاد الكرة الطائرة بحضرموت الساحل تأجيل مباريات المرحلة الثانية (دور الأربعة) من التصفيات التمهيدية لبطولة المحبة والسلام للناشئين للأندية الرياضية المؤهلة لنهائيات البطولة التي تقام ضمن جملة من بطولات الألعاب الرياضية ضمن مهرجان المحبة والسلام الذي تدعمه وزارة الشباب والرياضة وتشرف عليه مكاتب الوزارة بالمحافظات المحررة .. وقد أرجأ اتحاد الطائرة في الساحل في إجتماعه برئاسة رئيس الاتحاد الكابتن أنور صالح جابر موعد استئناف التصفيات بانطلاق دور الأربعة عقب اختبارات شهادة التعليم الثانوي الجارية حالياً بعموم مديريات المحافظة ولغرض إتاحة الفرصة للرياضيين المنخرطين في البطولة للتفرغ التام للاختبارات وحصد المراتب المتقدمة علمياً.

 *وناقش المجتمعون تقريراً فنياً عن سير المرحلة الأولى من التصفيات التمهيدية التي شاركت فيها 7 أندية قسمت إلى مجموعتين وبلغت 4 فرق المرحلة الثانية ، وهي شعب حضرموت ووحدة شحير عن المجموعة الأولى وشبيبة الديس الشرقية ووحدة الحامي عن المجموعة الثانية ، وتم إقرار نتائج المرحلة الأولى ، وتوجيه مذكرة للأندية الأربعة المتأهلة للرفع بكشوفات لاعبيها والوثائق المتعلقة بالقيد والتسجيل خلال ثلاثة أيام .

 * ووجه اتحاد الكرة الطائرة بساحل حضرموت رسالة شكر وتقدير لإدارة نادي وحدة الحامي الرياضي لجهودها في تجهيز ملعب النادي للتصفيات والتحضير والترتيب لذلك ، كما وجه رسالة مماثلة للنادي الأهلي بغيل باوزير ونادي شعب حضرموت .
 * الجدير بالذكر أن منافسات المرحلة الثانية (دور الأربعة) سيتواجه فيها شعب حضرموت مع وحدة الحامي ، وشبيبة الديس الشرقية مع وحدة شحير .. والفائزان سيتأهلان لنهائي التصفيات ، لتحديد ممثل ساحل حضرموت في نهائيات بطولة المحبة والسلام للأندية الرياضية بالمحافظات المحررة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى