اليوم الجيل والفجر في نهائي بطولة فقيد الوطن مقبل

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح

>
 * يسدل الستار عصر اليوم الإثنين على بطولة فقيد الوطن المناضل الجنوبي علي صالح عباد مقبل الأمين العام للحزب الاشتراكي ونائب رئيس مجلس النواب السابق التنشيطية للأندية لكرة القدم ، التي أقيمت بدعم سخي من قبل محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم ، ونظمها فرع اتحاد اللعبة ، تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة والتي شاركت فيها عشرة أندية تنافست بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة .. وستقام المواجهة الختامية على ملعب البلدية بمدينة زنجبار بين (الجيل الصاعد والفجر الجديد) ، اللذين يضمان في صفوفهما العديد من المواهب الشابة القادرة على صنع الفارق وترجيح كفة الفريق حيث يبرز في صفوف الفجر المهاجم المرعب حمادة ناصر فضل متصدر قائمة هدافي البطولة برصيد ثلاثة أهداف ، فيما هناك المهاجم المشاكس مع فريق الجيل محمد هندي ، وسيحاول مهاجمو الفريقين الفوز بلقب البطولة.

 وقد جاء تأهل فريق الفجر الجديد إلى هذا النهائي بعد فوزه على منافسه فريق التعاون في المربع الذهبي بهدفين لهدف ، في مواجهة كانت قوية ومثيرة تمكن الفجر أن يحسمها ويصعد الى خاتمة البطولة .. فيما تأهل فريق الجيل الصاعد ، بعد تجاوزه عقبة منافسه فريق نادي بنا بركلات الترجيح 5 - 3 بعد تعادلهما في الوقت الأصلي بهدف لمثله ليخطف تلاميذ الكابتن الخلوق حسام الحيدري بطاقة التأهل الثانية.

 * هذا ومن المتوقع أن يحضر هذه المواجهة الختامية الأخ محافظ أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم ، وعدد من مديري عموم المكاتب الحكومية ، وجمع من الأكاديميين والسياسيين والشخصيات الاجتماعية والرياضية ، وأصدقاء ومحبي فقيد الوطن المناضل الجنوبي الكبير مقبل وجمهور غفير.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى