بسرعة.. مع الكابتن (أكرم الصلوي): أنا مرتاح في الجلاء والفضل لمدربي الكابتن محمد البعداني

> التقاه / عمار مخشف

>  (أكرم الصلوي) لاعب فريق نادي الجلاء الأول لكرة القدم ، ظهر بصورة رائعة ومشرفة في بطولة دوري شركة طيران الملكة بلقيس لكرة القدم المنصرم .. وقد أجرينا معه حوارا سريعا خرجنا منه بهذه الحصيلة الجيدة :
 كابتن أكرم الصلوي .. هل بالإمكان إعطاءنا نبذة قصيرة عنك؟
 - بكل سرور .. إسمي أكرم الصلوي كانت بدايتي مع فرق الحواري الشعبية ، ثم لعبت في المدارس .. وبعد ذلك التحقت بنادي اليرموك في مدينة صنعاء ، ومن هنا بدأ مشواري الرياضي الحقيقي.

هل مررت بأي صعوبات خلال بطولة شركة طيران الملكة بلقيس .. وما هي؟
 - واجهنا كفريق بعض الصعوبات في البداية لكن بفضل الله عزو جل ثم بتكاتف اللاعبين والإدارة ، ممثلة برئيس نادينا القدير الأخ منيف الزغلي تجاوزناها ، وظهرنا بشكل رائع جداً.

كيف كان تعاقدك مع إدارة نادي الجلاء؟
 - كانت لي رغبة شديدة في الانضمام إلى صفوف فريق نادي الجلاء الرياضي في خور مكسر والفضل يعود إلى الأخ القدير أحمد عوض المسعودي.

ماهي الأسباب التي ساعدتكم في الوصول إلى نهائي بطولة المريسي الـ 25؟
 - كان أول الأسباب إصرار إدارة نادينا على المضي إلى النهاية .. وثانياً مجهود مدربنا القدير محمد البعداني وتحفيزه للاعبين المحترفين .. إضافة إلى العنصر الأساسي الأهم ألا وهو جمهورنا الرائع والوفي الذي وقف إلى جانبنا.

كابتن أكرم .. إذا تلقيت عرضاً من أي ناد آخر يرغب في التعاقد معك هل ستترك فريقك الجلاء أم ستبقى معه؟
 - في الوقت الحاضر ليست لدي النية في ترك النادي ، الذي فتح لي ذراعيه وأكرمني ، ولكن لكل حدث حديث ، خاصة وأن (الاحتراف) سيكون سيد الموقف في المستقبل .. وهذا شيء معروف للجميع.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى