الأحد المقبل .. التلال يحيي أربعينية الفقيد خالد وهبي

> عدن «الأيام» علاء عياش

>
* تنظم إدارة نادي التلال الرياضي بعدن برعاية كريمة من الأخ سامي السعيدي المدير التنفيذي للمؤسسة الاقتصادية اليمنية بعدن عصر الأحد المقبل الموافق 30 يونيو على ملعب الفقيد حسين باوزير التابع لنادي شمسان في مدينة المعلا مباراة كروية بمناسبة أربعينة فقيد الوطن الكبير (الأستاذ خالد وهبي عقبة) سيكون طرفاها (فريق نجوم التلال القدامى) و(منتخب نجوم الزمن الجميل بعدن) ، وذلك وفاء وتخليداً للفقيد خالد وهبي عقبة الذي أفنى جل حياته في خدمة الوطن.

 * وفي نفس السياق .. أكملت (لجنة التأبين التلالية) كافة الترتيبات والتحضيرات ، لإقامة هذه المناسبة الأربعينية بالشكل الذي يليق بتاريخ ومكانة الفقيد الغالي ، وفاء لشخصية معروفة قدمت الكثير في عدة مجالات في محافظة عدن والوطن عامة ، وهي دعوة عامة لكل محبي الفقيد الغالي للحضور والمشاركة الفاعلة من أجل إنجاح الفعالية.
 * الجدير بالذكر أن الفقيد الأستاذ خالد وهبي عقبة الذي وافته المنية إثر أزمة قلبية مفاجئة كان أحد أعيان محافظة عدن، ومن الشخصيات البارزة ذو السيرة العطرة والتاريخ الحافل بالعطاء على مستوى الوطن عامة ، حيث عمل طوال مشوار حياته في الجوانب الرياضية والاجتماعية والسياسية والوطنية ، من خلال تقلده لعدد من المهام والمناصب كإداري في نادي التلال الرياضي ومدير عام لمديريتي صيرة والبريقة .. وآخرها منصبه كملحق تجاري في السفارة اليمنية بجمهورية أثيوبيا.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى