​حيدان : استقالتي قد تكون فيها الخير لي ولرياضة عدن

> عدن «الأيام» خاص

> * عبر المهندس محمد حيدان السياري رئيس فرع اتحاد كرة القدم بعدن عن قناعة ذاتية تامة وصل إليها ، أفضت إلى تقديمه للاستقالة من منصبه دون أي ضغوطات أو إملاءآت ، مثلما أشيع .. موضحاً أن قرار الاستقالة ، نابع عن إرادة شخصية وظروف خاصة .. مشيراً إلى أنه قد يكون في الاستقالة خير له ، ولرياضة عدن في المستقبل.
 * وأوضح حيدان في تصريح صحفي خص به صحيفة "الأيام" قال فيه : " مقتنعون أنا وجميع زملائي ، بما قمنا به ، وقدمناه خلال الفترة الماضية والتي عملنا خلالها في اتحاد قدم عدن ، حيث ساد الود والتفاهم بيننا ، وبفضل التماسك الذي ميز عملنا تمكنا في الاتحاد من تقديم الكثير من المنجزات والأعمال بشهادة الجميع".

 * وأردف الأخ رئيس فرع اتحاد كرة القدم بعدن المهندس محمد حيدان المستقيل قائلاً : " لا يخفى على أحد بعض الخلافات والاختلالات التي ظهرت مؤخراً بين الاتحاد وبعض الأندية بسبب بعض الجزئيات والاختلاف في وجهات النظر التي لا تفسد للود قضية .. مشيراً إلى أن ذلك لم يؤثر على عمل الاتحاد في تنظيم المناشط والفعاليات حسب البرنامج والخطة المعدة لذلك".
 * وأشاد حيدان بالخبرة والكفاءة التي يتميز بها الاخوة في اللجنة المؤقتة التي تضم كوادر من ذوي الكفاءة ، وهم على دراية برياضة عدن وكرة القدم فيها .. مؤكداً وقوفه معهم في أي شيء يأتي في مصلحة كرة القدم بعدن ، وسيكون تحت أمرهم متى ما تمت استشارته.

 * هذا وقدم المهندس محمد حيدان السياري رئيس فرع اتحاد الكرة في عدن المستقيل في ختام تصريحه الشكر والتقدير لكل الجهات التي عمل معها ، سواء في الاتحاد العام ، أو في الفرع ، أو لجنة الحكام والاعلاميين وقيادات الأندية ولاعبيها والجماهير .. متمنياً أن يكون قد وفق خلال فترة عمله في الاتحاد في تقديم كل ما هو في مصلحة كرة القدم في المحافظة .. والله الموفق.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى