محافظ لحج يعلن عن لقاء موسع للنهوض بالمحافظة

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري

>
أكد محافظ لحج، اللواء أحمد عبدالله تركي، أهمية إشراك كافة الأحزاب والقوى السياسية في اللقاء الموسع الذي يجري التحضير له بهدف مناقشة احتياجات المحافظة ورفع مصفوفة الاحتياجات للحكومة والقيادة السياسية.


وقال اللواء تركي، خلال ترؤسه، أمس، القاء التشاوري الثاني بحضور ممثلي العديد من المكونات السياسية ومدراء المديريات والشخصيات الاجتماعية والقبلية، قال: "إن المحافظة تمر بظروف صعبة ومعقدة، وإن الجميع معنيون بها، لكون المحافظة ليست ملكا لحزب أو لفئة، بل هي ملك لجميع أبنائها".

وأشار تركي إلى أنه يأمل بمشاركة مختلف الأحزاب والقوى السياسية، بما فيها المجلس الانتقالي الجنوبي، في اللقاء الموسع الذي هدفه الأساسي هو إعلاء كلمة لحج وانتشالها مما تعانيه من ترد في كثير من المجالات الخدمية.


ونوه المحافظ إلى أن موعد إعلان اللقاء لم يحدد بعد، وذلك حتى يكون أمام اللجنة التحضيرية مجال في الإعداد الجيد للقاء، وتحديد نسبة قوام كل مديرية من مديريات المحافظة، دون الارتباط بفئة أو كيان معين.

من جانبه قال رئيس اللجنة التحضيرية، عوض الصلاحي: "إن اللقاء الموسع سيكون اجتماعيا لمناقشة احتياجات المجتمع في المحافظة"، لافتاً إلى أن "اللقاء هو بمثابة مؤتمر عام لكل أبناء المحافظة، من أجل توحيد الصفوف ووضع خطة البناء المستقبلية لمحافظة لحج".


وأشار الصلاحي إلى أن اللقاء الموسع سيكون له دور في تجسيد الوئام والوحدة الاجتماعية والوطنية داخل إطار المحافظة.​

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى