اتحاد السلة بعدن يجتمع ويتخذ عدداً من القرارات والتعديلات في قوامه

> عدن «الأيام» فضل الجونة :

> * عقد اتحاد كرة السلة بعدن يوم أمس الأول اجتماعه الشهري برئاسة المهندس سامي عبد الرزاق رئيس الاتحاد ، تم الوقوف خلاله أمام عدد من القضايا التي رافقت نشاط الاتحاد خلال الفترة الماضية وبعد قراءة محضر الاجتماع السابق والتأكيد على ماجاء فيه جرت مناقشة مستفيضة وساخنة بين أعضاء الاتحاد للخروج بقرارات تخدم مصلحة اللعبة ، وكان النقاش قد دار وسط أجواء (حارة جداً) بسبب انقطاع التيار الكهربائي ، حيث وقف الاتحاد أمام عمله خلال الفترة الماضية الممتدة من يناير إلى يونيو 2019م وتم تقييم مستوى الأداء.

* وأشاد المجتمعون بالجهود المبذولة ، وبكل من ساهم في إنجاح عمل الاتحاد ، كما تم مناقشة بعض من الجوانب السلبية والقصور الذي رافق عمل الاتحاد بغرض تصحيح المسار ، وتفعيل النشاط وفق الأنظمة واللوائح المعمول بها .. كما جرى خلال هذا الاجتماع الاتفاق على تعديل قوام الاتحاد ، وتغيير مهام بعض أعضائه من خلال إضافة عضوين ، واستبعاد عضو ، وذلك في إطار التجديد والتحديث في قوام عضوية اتحاد سلة عدن ، لزيادة فاعلية عمله وتوسعة نشاطه مستقبلاً ، وبعد نقاش مسئول يخدم المصلحة العامة للاتحاد وما تقتضيه المرحلة تم الاتفاق على قرار تعديل قوام الاتحاد ، على أن يكون على النحو التالي : م . سامي عبد الرزاق رئيساً للاتحاد ، وضاح حنبلة أميناً عاماً ، شفيق عقلان مشرفاً فنياً ، م . باسل قدار نائباً للمشرف الفني ، مارينا الحبشي مسئولة عن القطاع النسوي ، سعيد أحمد مسؤلاً مالياً ، عبد الإله أمان وأوسان الرعوي (عضوين).

* وبعد موافقة المجتمعين بالإجماع على هذه التشكيلة والتعديل الذي يصب في مصلحة اللعبة ، أقروا رفع ذلك في محضر الاجتماع الذي سيرسل إلى قيادة مكتب الشباب والرياضة في عدن .. كما أكدوا على ضرورة استكمال المسابقة الرمضانية ، واستئناف منافسات البطولة وإشعار الأندية بذلك رسمياً ، كما وقف الاتحاد أمام الاحتجاجات ، التي تقدمت بها بعض الفرق المشاركة في البطولة السلوية التنشيطية الرمضانية ، واتخذوا القرارات المناسبة بحقها بموجب اللوائح المنظمة وهي :

1- قبول احتجاج فريق نادي الشعلة لكرة السلة ، واعتماد نتيجة مباراة الفريق أمام التلال حسب ما جاء في ورقة تسجيل المباراة الرسمي.
2- التأكيد على أن اللاعب (خالد يحي) هو لاعب نادي وحدة عدن باعتباره قد سبق وأن لعب للوحدة مباراتين في بداية الموسم ضمن مسابقة معتمدة من قبل الاتحاد ، ولهذا يعتبر لاعباً رسمياً لنادي وحدة عدن.

* كما أكد المجتمعون في ختام هذا الاجتماع ، العمل على فتح مجالات التعاون التطويري ، مع المؤسسات والمرافق الداعمة لتوسيع نشاط وتطوير لعبة كرة السلة العدنية في الأندية ، والرفع من مستواها العام .. وقد تم التوقيع والمصادقة على جميع القرارات التي اتخذت في ظل أجواء سادتها الروح الرياضية وتغليب المصلحة العامة للعبة ، والتأكيد على مواصلة الجهود الإيجابية في تفعيل نشاط الاتحاد واللعبة على مستوى الأندية بعدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى