فرتك يفوز في انطلاق بطولة الفقيدين بادينار وبابطاط

> سيحوت «الأيام» مختار باداس :

> * التقى فريقا خيصيت فرتك والزمالك حساي عصر أمس على ملعب نادي شباب سيحوت بمدينة سيحوت في افتتاح بطولة الوفاء للفقيدين د . علي محمد بادينار والكابتن عادل بابطاط (في نسختها الثانيه 2019م) .. وقد انتهى عرس الافتتاح بفوز فريق خيصيت فرتك المهري بركلات الترجيح 3 - 1 فيما نال سالم العمقي جائزة أفضل لاعب في المباراة ومقدارها (10 آلاف ريال) ، المقدمة من وكالة ملتقى المهرة للسفروالسياحة وخدمات الحج والعمرة .. علماً أنه تقرر أن تكون هناك هدايا وجوائز ثمينة أهمها (سيارة كورولا) وأدوات ألكترونية ومنزلية مقدمة من الأخ (فهمي بن شملان) ستمنح من خلال عملية السحب .. وقد فاز أمس المواطن محمد أحمد السيفي من مديرية المسيلة بجائزة السحب التي كانت عبارة عن ثلاجة ثمينة ، علماً أن السحب على هذه الجوائز سيكون في كل يوم جمعة .. وفي باقي الأيام ستكون الجائزة عبارة عن جوال .. هذا وقد كانت المباراة بين الفريقين حماسية ومثيرة وقد علق عليها المعلق الرياضي الرائع لقمان حديجان.

* حضر مباراة افتتاح البطولة أمس الجمعة شيخ الرياضيين علي سعيد عبده البرغي مستشار المحافظ لشؤون الرياضة ، ورئيس اتحاد كرة القدم فرع المهرة الإثنين عمر ومدير الدائرة المالية والإدارية بديوان المحافظة رئيس فريق الدفاع المنظم للبطوله عدنان محمد بادينار والضيوف من مديرية الريدة وقصيعر سعيد العمودي وأحمد العساني وحسن العجيلي.
* الجدير ذكره أن عدد الفرق المشاركة في هذه البطولة ، التي ينظمها فريق الدفاع بإشراف مكتب الشباب والرياضة في مديرية سيحوت 40 فريقاً من محافظة المهرة ومناطق ساحل حضرموت.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى