النونو في "مهمة إنقاذ" للأهلي بعد رحيل النفيعي

> صنعاء «الأيام» خاص

>
* استنجدت إدارة النادي الأهلي بصنعاء بنجمها ومدربها السابق الكابتن علي النونو لقيادة الفريق الكروي الذي يستعد حاليا لمنافسات الدوري التنشيطي المزمع إقامته الشهر القادم ، بعد رحيل المدرب السابق الكابتن محمد النفيعي الذي قرر الاتحاد العام لكرة القدم قيادته للجهاز الفني للمنتخب الوطني للناشئين المشارك في تصفيات كأس آسيا سبتمبر المقبل.

  * وأقامت إدارة النادي الأهلي مساء أمس الأول الخميس قبل بداية الحصة التدريبية حفلا مبسطاً ودعت من خلاله المدرب السابق النفيعي ورحبت بربان الدفة الفنية في الفريق الجديد علي النونو ، وفي الحفل نوه أمين عام النادي الأهلي عبد الله جابر بدور المدرب الوطني محمد النفيعي خلال الفترة التي عمل فيها مع النادي ، معبرا عن الأمل في وضع بصمة مع مهمته الوطنية من خلال قيادته المنتخب الوطني للناشئين.

 * وبدوره عبر المدرب الوطني محمد النفيعي عن اعتزازه بقيادة ناد بحجم وعراقة الأهلي ، مشيداً بتعاون واهتمام إدارة النادي وجهازه المعاون خلال الفترة التي عمل فيها وحقق النادي خلالها ثلاث بطولات تنشيطية ، مباركا عودة النونو لبيته كمدرب للفريق الأحمر، مشدداً على أهمية تماسك الجميع وتسهيل مهام المدرب واللاعبين لاستعداد الأهلي خوض المنافسة على لقب الدوري التنشيطي.

 * من جانبه أشاد المدرب علي النونو بالفترة التي عمل فيها النفيعي مع الأهلي ، مؤكدا أهمية العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق الهدف المنشود والحفاظ على مكانة النادي ، فيما أشار مساعد المدرب جمال القديمي ، إلى أهمية الدخول مع المدرب علي النونو لأجواء الدوري التنشيطي بمعنويات عالية ، مشيدا بما قدمه المدرب النفيعي من تفان في قيادة الفريق.

 * حضر الحفل عضو اتحاد كرة القدم عبد الوهاب الزرقة وعضو الهيئة الإدارية للنادي الأهلي عبد الله الجابري ، والكابتن سعيد العرشي والكابتن حسين طنطن من اللجنة الفنية ، ولاعبو الفريق الأول.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى