أب يقتل بناته الثلاث بصنعاء «صورة»

> صنعاء «الأيام» خاص

> قالت مصادر محلية بمدينة صنعاء، الواقعة تحت سيطرة الحوثيين، إن أحد الآباء ارتكب، صباح أمس الأول، جريمة بشعة بإقدامه على قتل بناته الثلاث بإغراقهن في الماء.

وذكرت المصادر بأن مواطن يدعى "علي عبدالله النعامي" قام بإغراق بناته الثلاث في خزان ماء، حتى فارقن الحياة، ثم وضعهن على الفراش وغطى عليهن بالبطانيات قبل أن يلوذ بالفرار.

وأوضحت المصادر أن البنات الثلاث طالبات يدرسن في مدرسة النجاح وهن: ملاك (15 عاماً) في الصف التاسع أكملت الامتحانات الأربعاء الفائت، ورغد (10 سنوات) في الصف السادس، ورهف (7 سنوات) في الصف الثاني.


وفي سياق متصل، قال مصدر محلي "إن الأسرة كانت تسكن في بيت للإيجار في منطقة الصافية بحارة النصر جوار جامع الحسن وسط صنعاء، ومؤخراُ طالبهم صاحب البيت بإفراغه، في حين لم يجدوا بيتاً آخر للإيجار، بسبب الظروف المعيشية الصعبة التي تعيشها الأسرة، كغيرها من الأسر اليمنية في مناطق سيطرة الحوثيين".

وأضاف: "إن الأم اضطرت لتفريغ غرفة في منزل أهلها، لنقل أثاث بيتها للسكن المؤقت فيه، حتى يتسنى لهم البحث عن منزل آخر مناسب".

وتابع المصدر: "ذهبت الأم، صباح الجمعة، إلى منزل أهلها لتقوم بتجهيز الغرفة التي ستنتقل إليها، وتركت بناتها ووالدهن لتنظيف البيت وتجهيز الأثاث"، موضحاً أن "والد الفتيات أخذهن إلى خزان مليء بالماء وأغرقهن واحدة تلوى الأخرى، حتى فارقن الحياة".. مشيرا إلى أن الجاني قام، عقب ارتكاب جريمته، بوضع البنات الضحايا على السرير وغطاهن بالبطانيات، ثم لاذ بالفرار.

وأوضح المصدر أن الأجهزة الأمنية بصنعاء تمكنت، في وقت لاحق، أمس، من إلقاء القبض على الجاني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى