الزمالك ثاني المتأهلين إلى الدور الثاني في بطولة شهداء خنفر

> جعار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> * تأهل فريق الزمالك من منطقة باتيس إلى الدور الثاني من بطولة شهداء خنفر الأبطال السوبر في نسختها الثانية التي تقام برعاية ودعم المجلس الانتقالي الجنوبي ودائرة الشباب والطلاب بمشاركة 16 فريقا شعبيا من قرى ومناطق وحارات مديريتي زنجبار وخنفر يتنافسون بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة .. وقد جاء تأهله بعد فوزه على فريق العربي بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ملعب البيتي بمدينة جعار ليلتحق بفريق اتحاد الحصن إلى الدور الثاني.

* اكتست هذه المباراة بطابع الندية والحماس حيث تبادل الفريقان الهجمات على المرميين ، لتسجيل الأسبقية ، ومن هجمة مرتدة استطاع اللاعب صالح أحمد إبراهيم تسجيل هدف السبق لفريق الزمالك لتنتهي به وقائع شوط المباراة الاول .. وفي الشوط الثاني نزل لاعبو فريق العربي إلى أرضية الملعب بحثاً عن معادلة النتيجة ، وبالفعل تحقق لهم ذلك حين تمكن اللاعب تامر ثابت من تسجيل هدف التعادل لتستمر الاثارة بين الفريقين ، ولكن اللاعب (صالح أحمد إبراهيم) عاد ليسجل الهدف الثاني لفريقه (الزمالك) ، منهياً أحداث المباراة بنتيجة 2 - 1 مؤهلاً فريقه إلى الدور الثاني.

* شهد المباراة علي شيخ السوري عضو انتقالي أبين وصالح ناجي زين رئيس الإدارة التنظيمية بانتقالي خنفر وعبدالرقيب السنيدي رئيس إدارة الشباب والطلاب ، وجمهور غفير.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى