بسرعة ..مع ناصر جعمول: أحببت أن أخوض تجربة جديدة في البيت الأصفر

> التقاه / عمار مخشف

> كابتن ناصر جعمول قدمت أداء رائعاً خلال دوري الذهاب والإياب في بطولة شركة طيران الملكة بلقيس، سواء كنت مع فريقك السابق الجلاء أو مع فريقك الحالي فريق الشعلة .. كيف وصلت إلى هذا المستوى؟
الفضل أولاً يعود لله عز وجل ثم لاجتهادي في الأداء بعد أن اكتسبت خبرات جيدة ، كما أن الجهاز الفني والإداري كان له دور في ذلك وكذا زملائي اللاعبين الذين ساعدوني كثيراً .. إضافة إلى تشجيع الجماهير الرائعة.

ما الذي دفعك لأن تتعاقد مع إدارة نادي الشعلة لتلعب في صفوف فريقها؟
لا يوجد أي سبب أو دافع .. فقط أنا أحببت أن أخوض تجربة جديدة في البيت الأصفر الشعلاوي ، وبالفعل وجدت أنها تجربة رائعة.

ما هي أهم الصعوبات التي واجهتك في بطولة شركة طيران الملكة بلقيس؟
مررنا بصعوبات كثيرة كفريق في مباريات عديدة في دوري بطولة طيران الملكة بلقيس ، خاصة أمام أندية شمسان والتلال والمنصورة والحمد لله نجحنا في تخطيها وحققنا المطلوب.

في افتتاحية بطولة المريسي 25 ظهرت بأداء ممتاز ، حيث وفقك الله في تسجيل أربعة أهداف ، وحصلت على جائزة أفضل لاعب في المباراة .. إلى ماذا تعزو تألقك في ذلك اليوم؟
طبعاً الفضل يعود لله عز وجل ، فقد كانت مباراة رائعة جداً واستطعت خلالها تسجيل أربعة أهداف ، ثم بفضل زملائي الذين ساندوني كثيراً .. إضافة إلى فضل الجهاز الفني في إتاحة فرصة المشاركة لي في الافتتاح.

كلمة أخيرة كابتن ناصر جعمول؟
أقدم الشكر والتقدير إلى كل من ساعدني ووقف إلى جانبي ، سواء أكان في نادي الجلاء ، أو في نادي الشعلة ، كما أشكر الجماهير التي أعطت نكهة خاصة للبطولة .. وأشكر كل اللاعبين والصحف التي قامت بتغطية البطولة .. وفي الختام أشكرك أخي الكريم عمار مخشف على هذه الاستضافة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى