أشرف محسن يشكو تجاهل إدارة حسان له وحرمانه من التجنيد العسكري

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> شكا اللاعب المعروف الكابتن أشرف محسن نجم فريق نادي حسان لكرة القدم تجاهل إدارة نادي حسان الرياضي له في عدم تسجيله في قوام السلك العسكري والأمني ضمن كشوفات لاعبي الفرق الرياضية في النادي ، الذين تم تجنيدهم برميه على قارعة الطريق ، وحرمانه من هذه الوظيفة ، التي ظل يحلم بها لسنوات طويلة.

* وقال الكابتن أشرف محسن في تصريح لـ "الأيام" أن إدارة نادي حسان ، قد قامت برفع كشف بأسماء لاعبي الفرق الرياضية لتجنيدهم في السلك العسكري والأمني ، إلا أنه تم تجاهل إسمه من قبلها مع إسمي زميليه : الكابتن صالح عكف والكابتن الخضر عديلي ، مما أدى إلى حرمانهم من التجنيد ، حيث تناست إدارة نادي حسان ما بذلناه وقدمناه لهذا النادي العريق من عصارة جهودنا في الملاعب الرياضية ، وتجاهلتنا تماماً وعاملتنا وكأننا من عيال الخالة .. وللأسف الشديد أن كشوفات التجنيد شملت (النطيحة والمتردية) ، حيث أن هناك أسماء دخلت في القائمة ليس لها صلة بالرياضة لا من قريب ولا من بعيد ، علماً أن هؤلاء من المقربين للإدارة ، وتم رفع أسماءهم على حسابنا، الأمر الذي أدى إلى حرماننا من الوظيفة ، التي نحلم بها ، ولا نعلم ما هي الأسباب؟ .. فهل هذه هي نهاية خدمتنا للنادي والرياضة الأبينية العريقة .. مشيراً إلى أن هذه الممارسات التي تعمل بها إدارة حسان أصابتنا في مقتل ، وأحبطتنا كثيراً .. لذا لا بد من إعادة الاعتبار لنا ، وضم أسماءنا ضمن كشوفات اللاعبين ، فنحن نعيل أسراً بحاجة للرعاية والاهتمام ، ونعيش ظروفاً صعبة ومعقدة تصعب على الكافر.

* إننا عبر صحيفة "الأيام" نضع قضيتنا على طاولة محافظ أبين لوضع الحلول المناسبة لها ، وإنصافنا جراء الظلم الذي ألحقته بنا إدارة نادي حسان .. وكلنا أمل في الله أولاً .. ثم محافظنا (الإنسان الكريم) الذي نرجوه أن يسارع إلى إنصافنا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى