1800 سلة غذائية لأسر شهداء الضالع

> الضالع «الأيام» محمد صالح حسن

> دشن محافظ الضالع اللواء الركن علي مقبل صالح صباح أمس توزيع 1800 سلة غذائية مقدمة من دولة الإمارات العربية المتحدة لأسر شهداء الضالع الذين استشهدوا في سبيل التصدي للميليشيات الغازية والانقلابية.

وقام المحافظ بتدشين هذه الدفعة من السلال الغذائية بحضور فريق يمثل الهلال الأحمر الإماراتي وعدد من قيادات السلطة المحلية بالمحافظة.

وفي كلمة له أثناء حفل التدشين عبر اللواء علي مقبل صالح عن الشكر والتقدير لدولة الإمارات العربية المتحدة على ما تقدمه من دعم ومساندة، مشيرا إلى أن ما تقدمه دولة الإمارات من دعم ومساندة جميعها مجالات تلامس حياة المواطن سواء كانت في مجالات الصحة أو إعادة الإعمار، فإن لها دلالات عظيمة لدى عائلات الشهداء مفادها أن هناك من يهتم ويقدر الدماء التي سالت.

وقال محافظ الضالع إن ما لمسناه من جهود قدمها الهلال الأحمر الإماراتي يعطينا الثقة الدائمة أن أشقاءنا في الإمارات لن يألوا جهدا في دعمنا "ولهذا نشكر دولة الإمارات قيادة وشعبا على كل ما قدم من دعم ومساندة في مختلف الظروف الصعبة".

كما تحدث لـ«الأيام» بهذه المناسبة مدير مكتب الشهداء والجرحى بالمحافظة الأخ سعيد عبيد، معربا عن تقديره العالي لما تقدمه دولة الإمارات من دعم ومساندة لأبناء الضالع في مواجهتهم الصلبة للميليشيات الغازية والانقلابية.

وقال عبيد في ختام كلمته "سنبقى دائما في خدمة عائلات الشهداء، ونشكر كل من يساعدنا في هذه الظروف التي نمر بها وفي مقدمتهم دولة الإمارات العربية المتحدة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى