بسرعة.. مع أنور حسين فرحان: هي تجربة جديدة وجيدة استفدت منها أشياء كثيرة

> التقاه / عمار مخشف

> - اللاعب أنور حسين فرحان قدم أداء جيداً في صفوف فريق نادي الميناء الأول لكرة القدم في بطولة دوري شركة طيران الملكة بلقيس ، وقد أجرينا معه حوارا سريعا خرجنا منه بهذه الحصيلة الجيدة :

كابتن أنور لعبت بشكل رائع خلال مباريات بطولة شركة طيران بلقيس .. حدثنا أكثر عن ذلك؟
تجربتي كانت رائعة مع ناد عريق مثل فريق الميناء وقد استفدت أشياء كثيرة جداً منها ، خاصة وأنني لعبت إلى جانب لاعبين كبار مثل الكابتن الرائع لاعب منتخبات اليمن سابقاً وسيم القعر.

ما هي الأشياء التي اكتسبتها في تجربتك الأولى؟
أشياء كثيرة استفدتها من نادي الميناء العريق أهمها الروح الذي يتحلى فيها الفريق الأول رغم العديد من الهزائم التي تلقيناها ، لكن كان هناك حب الفريق يجمعنا مع إدارة النادي التي قدمت الكثير للاعبين ولم تضغط عليهم بسبب تعدد الهزائم.

ما هي الأسباب من وجهة نظرك التي لم تجعل من فريقكم منافساً على البطولة بل جعلته في أسفل سلم الترتيب؟
الأسباب هي : شحة الامكانيات المادية والظروف الصعبة ، التي يمر فيها النادي ، بالإضافة إلى عدم جاهزية بعض اللاعبين وتواضع مستوياتهم .. إضافة إلى أن نادينا لم يتعاقد مع أي لاعبين (محترفين) كما فعلت الأندية الأخرى ، باستثناء ناديي النصر والروضة.

ما سبب تعاقدك مع نادي الميناء؟
لأنني لم أجد أي فرصة للعب في نادي التلال وهذا جعلني أنضم إلى نادي الميناء على سبيل الإعارة ، لإثبات وجودي في بطولة طيران الملكة بلقيس .. ومن ثم الرجوع إلى نادي التلال.

هل تتمنى أن تخوض تجربة أخرى .. وما النادي الذي تريد أن تنضم إليه؟
كما قلت أنني تلالي معار لنادي الميناء ، ولهذا لن أفكر في الانضمام إلى أي فريق آخر ، لأن نادي التلال ، ما يزال حبه في قلبي وهو سيظل بيتي الأول، ومكان انطلاقتي الأولى في الفئات العمرية من البراعم حتى فئة الشباب .. وكل ما أتمناه أن أحصل على فرصة جديدة في فريق نادي التلال عند انتهاء فترة الإعارة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى