مناقشة تفعيل النشاطات الرياضية والثقافية في ساحل ووادي حضرموت

> سيئون «الأيام» خاص :

> ناقش لقاء ضم قيادات مكتبي وزارة الشباب والرياضة بساحل ووادي حضرموت صباح أمس الثلاثاء في مدينة سيئون الآلية التنفيذية لتفعيل النشاطات الرياضية والثقافية بين أندية واتحادات الألعاب الرياضية بالمحافظة بهدف التأكيد على وحدة حضرموت وشبابها ، وفي إطار توجيهات محافظ حضرموت الداعمة لوحدة النشاط الرياضي بين شباب ورياضيي المحافظة وكأس حضرموت لكرة القدم خير شاهد على ذلك.

وفي مستهل الاجتماع رحب المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بوادي حضرموت المهندس علي يسلم باشعيب بوفد مكتب ساحل حضرموت بقيادة المدير العام الكابتن حسن مسجدي .. مشيراً إلى أن هذا اللقاء يعتبر امتداداً للقاءات واجتماعات سابقة تهدف إلى استمرارية النشاط بين المكتبين من خلال الأندية والاتحادات .. منوهاً بأهمية زيادة الاهتمام بأوضاع المكتبين وتأهيل الكوادر داخليا وخارجيا ودعم أندية واتحادات المحافظة .. مؤكداً أن الأخ الوزير نايف صالح البكري وزير الشباب والرياضة وعد بتقديم كل أوجه الدعم للمكتبين تقديراً لحجم النشاط المعتمل واستمراره.

* من جانبه .. بارك المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت نجاح استضافة مدينة سيئون التاريخية لفعاليات بطولة العالم للملاكمة التي جرت خلال يومي الجمعة والسبت الماضيين .. مؤكدا أن نجاح الاستضافة هو نجاح لكل حضرموت التي أكدت رسالة السلام والمحبة وقطفت ثمار النجاح الكبير .. مستعرضاً أولوية النشاط القادم وخاصة في كرة اليد (كأس حضرموت ) بعد اكتمال أبطال الساحل والوادي .. وكذا لعبة الشطرنج والمسابقة الثقافية الثانية 2019 ، وقد تم الاتفاق على تكليف الاتحادات المعنية َواللجنتين الثقافيتين برفع تصوراتها الخاصة بالنشاط الموحد واختيار ألعاب أخرى لهذا العام وفقاً وأولوية النشاط وأهميته.

* كما ناقش اللقاء بمشاركة مديري الأندية والاتحادات والإعلام بالمكتبين الإخوة صالح عاشور وأحمد بزعل وفهمي باحمدان عدداً من القضايا التي تسهم في تفعيل النشاط الموحد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى