اتحاد الاعلام الرياضي بعدن يزور الاعلامي الكبير (الوحصي) ويسلمه بطاقة العضوية

> عدن «الأيام» محمد فتحي :

> قام أعضاء قيادة اتحاد الاعلام الرياضي بالعاصمة عدن صباح أمس الثلاثاء بزيارة الاعلامي الكبير الأستاذ القدير (هاشم عبدالرزاق الوحصي) في منزله الكائن في مديرية صيرة في إطار أنشطة الاتحاد العدني للإعلام الخاصة بزيارة الاعلاميين القدامى والاطمئنان على صحتهم وتفقد أحوالهم بعد مشوارهم الاعلامي الكبير في خدمة الاعلام ورياضة الوطن.
وخلال الزيارة عبر الاستاذ هاشم الوحصي عن سعادته البالغة بزيارة قيادة اتحاد الاعلام الرياضي .. مؤكداً وقوفه إلى جانب الاعلاميين الشباب وقيادة الاتحاد الاعلامي الرياضي العريق ، الذي بعودته مجدداً إستبشرنا خيراً لمستقبل الاعلام الرياضي ، تحت إطار اتحاده الذي مثله لسنوات طويلة طابور طويل من عمالقة الاعلام الرياضي.

وعبر أعضاء الاتحاد الممثلين بالزملاء الإعلاميين : مشتاق عبد الرزاق ، خالد هيثم ، محمد النعماني ، محمد فتحي عن شكرهم للأستاذ الكبير هاشم الوحصي على حسن استقباله لهم وحديثه الرائع الذي أعطى للجيل الجديد من الإعلاميين، مزيداً من الحماس للعطاء من أجل خدمة الرياضة وإعلامها .. مؤكدين وقوفهم إلى جانب استاذهم (هاشم الوحصي) لإنجاح مشروع إعداد كتاب أرشيفه الرياضي الذي وجد اهتماماً من قبل وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري الذي قدم مشكوراً الدعم للكتاب ، ليكون قادم الأيام موعداً لبداية الاعداد في إخراجه بالشكل الذي يليق بالجهد الذي بذله أستاذنا الوحصي طوال سنوات من تاريخه الكبير في الإعلام الرياضي.

وفي ختام الزيارة احتفل أعضاء الاتحاد العدني للإعلام الرياضي بعيد ميلاد الأستاذ (هاشم الوحصي) الذي يصادف يومنا هذا الذكرى السبعين لولادته ، متمنين له الصحة والعافية والعمرالطويل .. إلى جانب تسليمه البطاقة الجديدة لعضوية اتحاد الاعلام الرياضي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى