الزبيدي يدعو المقاومة الجنوبية إلى رفع الجاهزية القتالية

> ردفان «الأيام» خاص

> دعا رئيس المجلس الانتقالي القائد الأعلى للمقاومة والقوات المسلحة الجنوبية، اللواء عيدروس قاسم الزبيدي، القوات الجنوبية إلى رفع الجاهزية القتالية والتحلي باليقظة والحذر "تحسباً لأي طارئ".

جاء ذلك خلال كلمة ألقاها الزبيدي، أمس، أمام المقاتلين لدى زيارته إلى عدد من الألوية والوحدات العسكرية في ردفان بمحافظة لحج.


وزار اللواء الزبيدي، يرافقه قائد قوات التحالف العربي في عدن راشد أبو محمد، معسكر اللواء الخامس دعم وإسناد الذي ترابط عدد من كتائبه في كرش وعلى خطوط التماس مع الشمال، وكذلك معسكر اللواء التدريبي في منطقة الراحة بردفان.


وأشاد الزُبيدي بالانتصارات التي حققها منتسبو اللواء في جبهة كرش على الميليشيات الحوثية، إلى جانب مهامهم في حفظ أمن واستقرار المواطنين وكبح جماح التطرف والإرهاب.


وأكد أن المجلس الانتقالي "سيواصل محاربة الميليشيات الحوثية الانقلابية ومساندة الأشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، للانتصار للمشروع العربي، والقضاء على الإرهاب والتطرف بكافة أشكاله"، مثمناً الدور النضالي والتضحيات التي قدمها أبناء ردفان على مر التاريخ في الجنوب، "والتي كان آخرها تسطيرهم الملاحم البطولية في التصدي للميليشيات الانقلابية الحوثية وطردهم من أرض الجنوب".


كان في استقبال الزبيدي وأبو محمد العميد مختار النوبي قائد اللواء الخامس دعم وإسناد، وعدد من قادة الكتائب والسرايا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى