مؤسسة الطلاب المتفوقين تنظم دورة في إدارة المواقع الإلكترونية

> عدن «الأيام» خاص

> دشن نائب وزير الأشغال العامة د. محمد ثابت، أمس، فعاليات الدورة التدريبية المعنونة بـ "إدارة المواقع الإلكترونية والمحتوى"، التي تنظمها مؤسسة الأمل التنموية للطلاب المتفوقين بالتعاون مع شركة الرسالة للخدمات الإلكترونية بالعاصمة عدن، وتستمر حتى 11 يوليو الجاري.

وفي حفل التدشين، أكد نائب وزير الأشغال على أهمية هذه الدورة للطلاب المتفوقين بجامعة عدن الذين ترعاهم مؤسسة الأمل التنموية، مشيرا إلى أن مجال إدارة المواقع الإلكترونية والمحتوى لها أضحى مكونا حيويا في كل الأنشطة والأعمال في الوقت الراهن بوصفها منصات للتعريف والتواصل والتسويق وإنجاز الأعمال على كل الصعد.

ونوه إلى الاستخدامات المتعددة والواسعة للتقنيات الإلكترونية الحديثة منها ما يستخدم في الشركات والمؤسسات وبالحكومة الإلكترونية، وفي تسيير أنشطة المجتمع والأفراد، موضحا أن العالم الآن سيجد صعوبة كبيرة جدا إذا تخلى إلكترونيا عن التواصل والعمل من خلالها.

وحث نائب الوزير الطلاب على الاستفادة القصوى من الدورة، معربا عن شكره وتقديره لمؤسسة الأمل التنموية ورئيس مجلس إدارتها وكل العاملين فيها لرعايتهم الطلاب المتفوقين وتشجيعهم على العلم والتفوق فيه.

يشار إلى أن م. رعد رشاد عبدالعزيز سيتولى التدريب والتطبيق العملي في هذه الدورة التي ستختتم الخميس القادم 11/07/2019، وسيتم توزيع شهادات الدورة على المشاركين بالدورة نحو (30 مشاركا ومشاركة).

وتهدف الدورة إلى تزويد المتدرب بالمهارات الأساسية التي تسمح له بتأسيس موقع ناجح على الإنترنت وإدارته بشكل يكفل له تحقيق الأهداف الإستراتيجية التي تم رسمها للموقع، كما تهدف إلى فهم الأطر العامة التي تدخل ضمنها المواقع الإلكترونية كالإعلام الجديد والأعمال الإلكترونية أو التفاعلية والتخطيط الإستراتيجي الفعال والذكي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى