اختيار لاعبين لمنتخب الناشئين من وادي حضرموت

> سيئون «الأيام» علي باسعيدة :

> أقيمت عصر يوم أمس الأحد الـ 7 من يوليو 2019 على ملعب الشهيد جواس الوحدة التدريبية ، الخاصة باختيار لاعبين من وادي حضرموت لضم الأفضل منهم لمنتخب الناشئين لكرة القدم ، وذلك تحت إشراف المدرب الوطني الكابتن شهيم خير الله النوبي المكلف من قبل اللجنة الفنية في الاتحاد العام بمعية الكابتن عبد الله باعامر الذي لظرف خاص ، وذلك لاختيار اللاعبين للمنتخب الوطني للناشئين في محافظات حضرموت شبوة والمهرة ومأرب ومحافظة سقطرى.

* وقد اشتملت الوحدة التدريبية التي حضرها قرابة 50 لاعبا من نصف عدد أندية وادي حضرموت الـ 22 نادياً التي حرصت على المشاركة وإعطاء الفرصة للاعبيها ، فيما غاب النصف الآخر من الأندية لأسباب غامضة ، اشتملت على الجوانب التكنيكية والتكتيكية.
* وفي تصريح للكابتن والمدرب الوطني شهيم خير الله النوبي قدم من خلاله الشكر الجزيل للأندية التي لبت الدعوة وأحضرت لاعبيها ..

مشيراً إلى أن الوحدة التدريبية اشتملت على الجانب التكنيكي والتكتيكي .. إضافة إلى الجانب المهاري وبنية اللاعب ومعرفة إمكانياتهم .. مشيداً بالمستويات التي قدمها اللاعبون الذين أظهروا مهارات طيبة ومبشرة .. لافتاً في ختام تصريحه إلى أهمية إقامة المسابقات الخاصة بالفئات السنية من قبل فرع الاتحاد والاتحاد العام ، لما يمتلكه الكثير منهم من امكانيات تفتقد للتدريب الحقيقي المطلوب من أجل صقلها لتقدم المستوى الأفضل .. مضيفاً أنه في إطار برنامجهم لهذه المهمة الوطنية لاختيار لاعبي منتخب الناشئين ، بمعية الكابتن القدير عبد الله باعامر عضو اللجنة الفنية سيتواجدان غداً في المكلا لاختيار لاعبين إلى جانب لاعبي محافظة مأرب .. ومن ثم سيتوجه الاثنان إلى شبوة والمهرة ، كما سيتم اختيار لاعبين من محافظة سقطرى.

* بدوره أشاد الأمين العام لفرع اتحاد الكرة بوادي حضرموت الاخ قرزي مفتاح الزبيري بالمستوى الجيد الذي قدمه اللاعبون المختارون .. مطالباً اللاعبين بالجاهزية والاستعداد لهذه المهمة الوطنية التي يحلم بها كل لاعب لتمثيل الوطن .. مشيراً إلى أن فرع الاتحاد يولي أهمية بهذه الفئات ويقيم لهم الأنشطة وخلال الأيام القادمة سينطلق دوري فئة الناشئين لأندية وادي حضرموت.

* ساعد الكابتن شهيم في الوحدة التدريبية كل من الكابتن مرتضى العيدروس والكابتن زكي جوبان ومدرب الحراس الكابتن أمين سود.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى