انطلاق دوري البراعم ضمن فعاليات الطيب الثلاثية للمحبة

> عدن «الأيام» وعد أمان :

> تتواصل فعاليات الطيب الثلاثية للمحبة لليوم الثاني على التوالي بانطلاق دوري البراعم للفرق الشعبية للكرة الخماسية التي تقام في ملعب صالة نادي التلال بمديرية صيرة وذلك بلقاء تنافسي رائع وبمساهمة مواهب صغيرة لها مستقبل واعد للكرة العدنية حيث جمع اللقاء فريقي براعم حافة القاضي وبراعم القطيعي في مباراة اتسمت بالحماس والندية والأهداف الغزيرة.

* وقد شهدت المباراة حضوراً جماهيرياً غفيراً جعل هذه المواهب الكروية تقدم كل ما لديها من مهارات ولمسات فنية وأهداف جميلة وقفت لها الجماهير تصفق تحية لها ، وفي اللقاء حقق فريق براعم القطيعي فوزاً كبيراً كان قوامه 9 - 4 ليتأهل للدور الثاني.

* هذا وتستكمل الفعاليات الرياضية في منطقة القطيع عصر اليوم الثلاثاء بانطلاق دوري الكرة الطائرة للفرق الشعبية ، بإقامة لقاء يجمع بين فريقي حافة الهنود والسلفادور من مديرية صيرة وذلك على ملعب شعبي في منطقة القطيع بجانب منزل "الطيب" المدمر بسبب حرب 2015 .. والجدير بالذكر أن بطولة الطيب الثلاثية للمحبة تحظى بدعم ورعاية كريمة من الأخ القدير (رأفت الطيب) وهي البطولة الوحيدة التي أقيمت بواقع ثلاثة دوريات تحت مسمى واحد ودعم من جهة واحدة في محافظة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى