غداً قطار دوري الشهداء الأربعة يصل محطته الأخيرة

> لودر «الأيام» عارف علوان :

> يصل غداً الخميس قطار دوري الشهداء الأربعة الأبطال ( أحمد الربع - أحمد جحزر - غسان عبد النبي - والخضر السقاف ) الكروي الذي أقيم على ملعب نادي عرفان بمدينة لودر إلى آخر محطاته وذلك من خلال إقامة مواجهة الختام والتتويج ، والتي نال شرف التواجد فيها فريقا إم تي إن وحداء بمشاركة 24 فريقا شعبيا من مديريتي لودر ومودية .. ومن المتوقع أن تشهد مباراة الختام حضورا ومتابعة جماهيرية كبيرة نظراً للمستوى المتميز الذي ظهر به الفريقان خلال مشاوير المسابقة ، ولامتلاكهما مجموعة من العناصر الجيدة والشابة القادرة على إحداث الفارق وترجيح كفة طرف على حساب الآخر.

وكان الفريقان قد تأهلا للمباراة النهائية بعد أن امتلكا قدرة حسم مواجهتي نصف النهائي من علامة الجزاء حيث تجاوز فريق حداء فريق الرحمة بعد التعادل السلبي في الوقت الأصلي ، فيما تمكن إم تي إن من عبور زعيم زاره بعد تعادلهما الإيجابي بهدف في كل شبكة.

* وقال رئيس اللجنة المنظمة والمشرف العام على البطولة النجم المعروف (علي محمد درعان) : "أن البطولة سارت على نسق طيب في المستوى والإلتزام من قبل الجميع بالأخلاق والروح الرياضية العالية والتي كان لنا دور مهم في تجنب أي إشكاليات قد ترافق أي منافسات رياضية .. وأن كافة الترتيبات قد استكملت لإخراج محطة الختام في أبهى صورة وتليق بقيمة البطولة التي تحمل إسماً غالياً على أبناء المنطقة الوسطى الذين وهبوا حياتهم رخيصة للدفاع عن الدين والعرض والوطن .. وأود التأكيد هنا أنه سيكون هناك تكريم لافت للأبطال واللاعبين المبرزين بحضور عدد من المسؤولين في السلطة المحلية وشخصيات اجتماعية وقيادات عسكرية".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى