دوري الشهيدين بلعيدي بزنجبار يتوج كاظمة بالبطولة

> زنجبار «الأيام» خاص :

> * ظفر فريق كاظمة ببطولة الشهيدين أحمد ومحمد منصور بلعيدي الكروية للفرق الشعبية للناشئين والتي نظمت بمبادرة من شباب وأصدقاء الشهيدين تخليدا لذكراهما وبدعم من رئيس مجلس انتقالي أبين الشيخ عبد الله أحمد الحوتري والعقيد ركن سالم أحمد الكبده والأخوين حمدي ناصر وياسين سالم علي وأقيمت بمشاركة 11 فريقا من مديرية زنجبار.

وجاء تتويج كاظمة من العصلة بعد فوزه على منافسه فريق الاستقلال من عمودية بهدفين دون رد في المباراة النهائية ، التي جمعتهما عصر أمس الثلاثاء على ملعب مدرسة بلال بن رباح بمدينة زنجبار .. وشهدت المباراة في شوطها الأول عقماً في التهديف .. وفي الشوط الثاني تواصلت الإثارة مع أفضلية نسبية للاعبي كاظمة مكنتهم من نيل الأسبقية عبر (مؤنس قحطان) ليرتفع نسق الأداء خاصة من جانب الاستقلال الذي رمى بكل ثقله لإدراك التعادل لكن من دون فائدة ، وفي اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء نجح فريق كاظمة بتسجيل الهدف الثاني عبر (عدي عصام) لينتهي اللقاء بفوز كاظمة بهدفين نظيفين.

وعقب نهاية المباراة جرى تكريم الفريقين (البطل والوصيف) بالكؤوس والميداليات الملونة .. كما جرى تكريم اللاعبين المبرزين في الدوري والحكام والمشرفين بالهدايا التشجيعية والشهادات التقديرية.
* هذا وكان والد الشهيدين (الشيخ منصور بلعيدي) قد عبر عن شكره وتقديره للشباب الذين تبنوا إقامة هذه الفعالية الكروية الرياضية كتخليد لذكرى استشهاد زميليهما (أحمد ومحمد) والتي تمثل دلالة على قوة الترابط الأخوي بين الشباب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى