جنود يتسببون بتوتر أمني في طور الباحة

> طور الباحة «الأيام» خاص

> أفادت مصادر محلية بأن مديرية طور الباحة بمحافظة لحج شهدت، أمس، توتراً أمنياً عقب وصول لجنة مكلفة برفقة أطقم عسكرية تابعة للواء الرابع مشاة جبلي، لإجراء عملية الاستلام والتسليم لإدارة الأمن في المديرية.

وكان محافظ لحج قد أصدر قرارات أمنية، خلال اليومين الماضيين، قضت بتكليف العقيد محمد عبده الحرق مديراً لإدارة أمن مديرية طور الباحة، بدلاً من مثنى زليط الذي تم نقله وتعيينه مديراً لإدارة أمن مديرية المضاربة ورأس العارة.

وقالت المصادر إن جنود اللواء الرابع فور وصولهم قاموا بالانتشار بمحيط مبنى إدارة أمن طور الباحة، وهم في حالة تأهب عالية، مما أثار جنود الأمن الذين رأوا في مثل هذه الطريقة استفزازاً لهم.

وفي اتصال لـ "الأيام" مع العقيد مثنى زليط، أكد عدم اعتراضه على القرار الصادر من قبل المحافظ بتكليفه مديراً لأمن مديرية المضاربة ورأس العارة، مشيراً إلى أن اللجنة المكلفة لم تبلغه بعملية الاستلام والتسليم إلا قبل وقت قصير من وصولها، في الوقت الذي كان في مهمة خارج المديرية.

وأشار إلى أن الطريقة التي رافقت وصول اللجنة المكلفة وانتشار الأطقم العسكرية التابعة للواء الرابع مشاة جبلي حول مبنى الأمن، هو ما أثار حفيظة الجنود.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى