افتتاح الملتقى العاشر للإعلاميات الرياضيات العربيات بالقاهرة

> القاهرة «الأيام» خاص

> * افتتح ظهر أمس الملتقى العاشر للإعلاميات الرياضيات العربيات بالقاهرة، والذي ينظمه الاتحاد العربي للصحافة الرياضية، بالتعاون مع رابطة النقاد الرياضيين المصريين ، وذلك في مقر نقابة الصحفيين .. وأكدت وزارة الشباب خلال المؤتمر ، أن القيادة السياسية ، تهتم جدًا بالمرأة ، ومن منطلق هذا الاهتمام على المستوى المصري يمتد أيضا للمستوى العربي.

* وأضافت خلال افتتاح الملتقى العاشر للإعلاميات الرياضيات العربيات بنقابة الصحفيين ، أنه وجد بعد انتخابات رابطة النقاد الرياضيين نشاطا ملحوظا وهو شيء محترم فهناك شراكة استراتيجية مع المجال الإعلامي سواء المقروء أو المسموع أو المرئي.

* وتابعت : " إن وزارة الشباب بدأت تطلق مشروعات أحدها للتثقيف والمعرفة ، واليوم هذا الملتقى شيء مهم جداً ، وندواته تمس شيئاً مهماً جداً ، فارتباط العلم والمعرفة بالواقع يرتبط بالتغيير السريع في وسائل الاتصال التي أثرت على الصحافة .. وأن الجانب الإعلامي من أهم آليات النجاح لبطولة أمم أفريقيا التي تنظمها مصر".

* من جانبه .. أشاد رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية محمد جميل عبد القادر، بـجهود وزارة الشباب والرياضة ونقابة الصحفيين في نجاح الملتقى.

* وفي سياق متصل قال رئيس رابطة النقاد الرياضيين حسن خلف الله : " قمنا بعمل دؤوب في الملتقى ، ونحن لا نفصل بين الإعلاميين والإعلاميات في الوطن العربي ، وقد استعنا بمجموعة متميزة من المحاضرين والمحاضرات".

* الجدير بالذكر أن الاعلامية الرياضية (صفاء يوسف الدبعـي) تشارك في هذا الملتقى العاشر للإعلاميات الرياضيات العربيات كممثلة لليمن ، بعد ترشيحها من قبل الاتحاد اليمني للاعلام الرياضي ، نظراً لنشاطها الملموس وكتاباتها الرياضية المتميزة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى