البنك يقصي القطيعي في بطولة الطيب الثلاثية للمحبة

> عدن «الأيام» وعد أمان :

> * تتواصل فعاليات الطيب الثلاثية للمحبة في صالة نادي التلال الرياضي بكريتر لليوم الرابع على التوالي ، وذلك في إطار دوري الكرة الخماسية للفرق الشعبية لكبار السن بإقامة مباراة فريقي البنك المركزي والقطيعي ، وقد اتسمت المباراة بالحماس والندية والأهداف الجميلة واللمسات التي أمتعت وأدهشت كل من حضر لمشاهدة أجمل مباريات هذا الدوري حتى الآن.

* في الشوط الأول سجل كلا الفريقين هدفاً في كل شبكة .. وكان السباق في ذلك اللاعب "السوقي" الذي أحرز الهدف الأول لصالح فريق البنك المركزي .. فيما سجل الكابتن خالد عبد الجبار من علامة الجزاء للقطيعي.
* وفي الشوط الثاني ضاعف كلا الفريقين النتيجة بهدف لمثله سجلهما كل من (غياث) للبنك المركزي ، و(عبد الرحمن الجفري) للقطيعي لتتعادل الكفة وليحتكم الفريقان لركلات الحظ الترجيحية التي أسفرت عن فوز فريق البنك المركزي بنتيجة 2 - 1 ، وبهذا الفوز تأهل البنك المركزي للدور الثاني من دوري كرة القدم لكبار السن.

* هذا وتستكمل فعاليات بطولات الطيب الثلاثية للمحبة الرياضية اليوم الخميس ، في إطار دوري البراعم ، بإقامة فريقي براعم المرحلي وبراعم مدرسة صيرة ، فيما ستتواصل مباريات دوري الكرة الطائرة غداً الجمعة بمباراة ستجمع فريقي قدامى القطيع وشباب القطيع.
* الجدير بالذكر أن بطولات الطيب الثلاثية للمحبة تقام بدعم ورعاية كريمة من الأخ القدير (رأفت الطيب) ، وهي الفعالية الأولى الوحيدة التي أقيمت ثلاثية بدعم جهة واحدة في محافظة عدن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى