اختتام فعاليات الملتقى العاشر للإعلاميات الرياضيات العربيات بمصر

> القاهرة «الأيام» صفاء الدبعي:

> * اختتم الاتحاد العربي للصحافة الرياضية بالتعاون مع رابطة النقاد الرياضيين المصريين أمس فعاليات ملتقى الاعلاميات الرياضيات العربيات والذي انعقد بمقر نقابة الصحفيين بالعاصمة المصرية القاهرة تحت عنوان : "الاتجاهات الحديثة في الصحافة الرياضية ومهارات تغطية البطولات الكبرى" .. وخلال احتفالية الختام تم تسليم شهادات المشاركة التقديرية للمشارِكات اللواتي مثلن 13 دولة عربية شقيقة بحضور رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية الأخ محمد جميل عبد القادر وعدد من الشخصيات الرياضية والاعلامية الذينَ احتفوا بنجمات الإعلام الرياضي ، وبالنجاح الذي لامسَ هذا المُلتقى الذي أقامه الإتحاد العربي تحت رعاية وزير الشباب والرياضة المصري الدكتور أشرف صبحي.
الإعلامية اليمنية صفاء الدُبعي
الإعلامية اليمنية صفاء الدُبعي

* وفي حديث خاص عبّر الأخ رئيس الاتحاد العربي الأستاذ محمد جميل عبدالقادر عن سعادتهِ بلقاء هذهِ النُخبة من الإعلاميات الرياضيات .. مؤكداً بأنَّ الإعلام العربي بحاجة لإعلام واعٍ وشامل يلتمس كثيراً من القضايا التي تهم المجتمع وعبّر عن سعادته لمشاركة الإعلاميات رغم كل الصعوبات والتحديات .. وفي المقابل عبرت بعض الزميلات الإعلاميات عن سعادتهن بهذا الجمع العربي ، والفائدة التي اكتسبوها من خلال المحاضرات التي ساهمت في زيادة رصيد الخبرة لديهن.

* وقد تم في ختام الملتقى تكريم الأستاذ حسن خلف الله النائب الأول لرئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية عن أفريقيا والدكتور تركي العواد النائب الأول لرئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية والمحاضرة الدكتورة نادية النشار والسيدة نجلاء عبد البر والسيد أسامه الديب مدير تحرير المالتيمديا بمؤسسة أونا للصحافة والإعلام ، والدكتورة هويدا مصطفى وكيل كلية الاعلام بجامعة القاهرة والسيدة رجاء السعدانى عضو اللجنة التنفيذية في الاتحاد العربي للصحافة الرياضية ، وعدد من الشخصيات الاعلامية ووسائل الاعلام المختلفة وقد تم

إقرار عدد من التوصيات سيتم نشرها لاحقاً على الموقع الرسمي للاتحاد العربي للصحافة الرياضية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى