مقتطفات من البطولات الأوروبية

> سر تأخر برشلونة في حسم صفقة جريزمان
كشف تقرير صحفي كتالوني أمس الأربعاء، السر وراء تأخر برشلونة في ضم الفرنسي أنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد.
ووفقًا لصحيفة "سبورت"، فإن برشلونة يعتزم دفع الشرط الجزائي في عقد جريزمان خلال اليومين المقبلين، والذي يبلغ 120 مليون يورو.

وأشارت إلى أن الطريقة التي سيدفع بها برشلونة قيمة الشرط الجزائي، هي السبب في تأخر حسم الصفقة حتى الآن.

ريال مدريد يجهز عرضًا ضخمًا لبوجبا
كشف تقرير صحفي كتالوني أمس الأربعاء، أن ريال مدريد يجهز عرضه الأخير لمانشستر يونايتد، من أجل التعاقد مع لاعبه الفرنسي، بول بوجبا.
ووفقًا لصحيفة "سبورت"، فإن فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الإسباني، سيقدم 150 مليون يورو لإدارة الشياطين الحمر.

وأضافت الصحيفة أن ذلك يأتي، بعد رفض النادي الإنجليزي الحصول على 80 مليون يورو، بالإضافة إلى جاريث بيل، مقابل الاستغناء عن بوجبا.

لماذا التقى نيمار وكريستيانو رونالدو في إيطاليا؟
التقى النجم البرازيلي، نيمار دا سليفا، لاعب باريس سان جيرمان، مع الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس ، في مدينة تورينو الإيطالية.
وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أمس الأربعاء، أن نيمار غادر إلى تورينو، من أجل تصوير أحد الإعلانات مع نجم ريال مدريد السابق.

وتسود حالة غضب داخل أروقة النادي الباريسي، بسبب عدم انضمام نيمار إلى تدريبات الفريق استعدادًا للموسم الجديد، حتى الآن.


هازارد يظهر في أول مران مع ريال مدريد
بدأ نادي ريال مدريد الإسباني، تحضيراته للموسم الجديد، أمس الأربعاء، في مدينة مونتريال بكندا، تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.
وشارك في المران، المجموعة بالكامل التي ضمت 29 لاعبًا، أبرزهم البلجيكي هازارد والصربي لوكا يوفيتش، وظهر جاريث بيل بجانب قائد الفريق سيرجيو راموس، حيث تحدثا سويًا أثناء الركض.

شاكيري مهدد بالغياب عن ليفربول
ألمح يورجن كلوب، مدرب ليفربول، لإمكانية غياب السويسري شيردان شاكيري عن صفوف الفريق في بداية الموسم الجديد؛ بسبب إصابته في ربلة الساق "عضلة السمانة" التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب بلاده.
وتعرَّض شاكيري، 27 عامًا، للإصابة ، ولا شك في أنه يخوض سباقًا مع الزمن من أجل العودة ، حيث لا يتبقى سوى 4 أسابيع على بداية منافسات الموسم الجديد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى