جهامة: ليس هذا الدوري الذي انتظرناه طويلاً

صنعاء «الأيام» خاص :

جهامة: ليس هذا الدوري الذي انتظرناه طويلاً
جهامة: ليس هذا الدوري الذي انتظرناه طويلاً
* "ليس هذا الدوري الذي كان اللاعبون ينتظرونه" .. كانت هذه أولى كلمات قائد فريق نادي اليرموك إبراهيم جهامة لـ "الأيام" في رده على سؤال بخصوص رأيه حول الدوري التنشيطي المزمع إقامته الشهر الجاري بمشاركة 34 ناديا ، يمثلون قوام أندية الدرجتين الأولى والثانية والتي تم تقسيمها إلى 8 مجموعات في ست محافظات يتأهل منها 8 أندية للمرحلة الثانية.

* جهامة أبدى ارتياحه لعودة النشاط الرياضي الكروي من خلال إقامة الدوري التنشيطي ، لكنه أيضاً ظهر متذمراً من نظام البطولة الذي يجعل 6 من 8 فرق تخوض ثلاث مباريات فقط ، ويقول جهامة : كان الأحرى أن يقام الدوري بنفس نظام التجمعات ولكن بنظام الكل مع الكل حتى يحقق اللاعبون الفائدة الفنية المرجوة من إقامة بطولة لكرة القدم.

* وأضاف : طوال 5 سنوات منذ توقف النشاط الكروي ونحن اللاعبون نحلم بعودة الدوري يوماً بعد يوم ، لنصطدم في يوم قرار عودة الدوري أنه عبارة عن خوض 3 مباريات فقط فماذا سيستفيد اللاعب من خوض ثلاث مباريات؟ .. ليس هذا الدوري الذي انتظرناه وحلمنا بعودته .. لذا نأمل من الاتحاد العام مراجعة نظام البطولة بحيث تقام بطولة بمسمى بطولة .. وليست عبارة عن ثلاث مباريات.

* جهامة أكد في ختام تصريحه أن فريقه سيتسلح بالروح والحماس في منافسات هذا الدوري التنشيطي وأن اليرموك سيشكل ازعاجاً لأي فريق يواجهه ، وأنه سينتزع إحدى بطاقتي التأهل للمرحلة الثانية.
* الجدير بالذكر أن نادي اليرموك سيشارك في تجمع أمانة العاصمة ، الذي يضم إلى جانبه أندية : الأهلي ، الوحدة ، الشعب ، 22 مايو والعروبة ، بالإضافة لفريقي فتح ذمار وشباب البيضاء.