فوز الشرارة والجلاء في افتتاح بطولة الفقيد وجيه لجحش

لحج «الأيام» خاص :

* افتتحت صباح أمس الأربعاء في الصالة المغطاة بمدينة الحوطة بمحافظة لحج بطولة الفقيد وجيه محمد ناصر لجحش التنشيطية لكرة اليد لفئة البراعم تحت 15 سنة ، برعاية وزير الشباب والرياضة نائف البكري ومحافظ محافظة لحج اللواء أحمد عبدالله التركي ، وتحت إشراف مكتبي الشباب والرياضة في عدن ولحج ، وتنظيم اللجنة الفنية لتسيير لعبة لكرة اليد في المحافظات المحررة.

* اليوم الاول للبطولة شهد إقامة مباراتين حيث تمكن (فريق شرارة لحج) في مباراة الافتتاح من الفوز على منافسه فريق الشعلة من عدن بعد حسمه لشوطي اللقاء لمصلحته بنتيجة 15 - 7 بعد مباراة طيبة قدمها نجوم الفريقين مع أفضلية نسبية لفريق نادي الشرارة الذي حسم مجرياتها لمصلحته.

* وفي اللقاء الثاني والذي أقيم عقب انتهاء اللقاء الأول مباشرة ، وجمع فريق الجلاء من عدن بمنافسه فريق الحسيني من لحج ، الذي شهد تكافؤاً وندية من طرفي اللقاء ، أظهر خلاله نجوم الفريقين قدرات طيبة ، لينتهي اللقاء بفوز فريق الجلاء المستحق والصعب، على حسيني لحج بواقع 11 - 10 .. وقد أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من الحكام : إيهاب محمد حيدرة وأبوبكر سالم (حكام ساحة) ، وسامي عمر ، وفكري البدوي حكام طاولة.

* حضر اللقاء الافتتاحي الإخوة : رائد جعفر مدير مكتب الشباب والرياضة بمحافظة لحج ، أنيس العجيلي مدير مديرية الحوطة ، صائب سلام رئيس اتحاد عدن لكرة اليد ، وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية.

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى