تعادل عادل بين الصقر والرشيد والأهلي يهزم الطليعة

> تعز «الأيام» فارس نعمان :

>  * خيَّم التعادل الإيجابي بهدف لمثله على لقاء فريقي ناديي الصقر والرشيد ، الذي أقيم بينهما عصر أمس الأول الخميس ، على ملعب الشهداء بتعز في افتتاحية بطولة الدوري التنشيطي لأندية الدرجتين الأولى والثانية لكرة القدم «تجمع تعز» ، وقد تقدم الصقر بهدف السبق بواسطة مهاجمه (عبدالله شوقي) في الدقيقة الـ 7 من زمن الشوط الأول ، فيما نجح مدافع الرشيد (صلاح سلطان) فى إدراك هدف التعادل لفريقه في الدقيقة الـ 26 من زمن نفس الشوط ، ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة الافتتاحية.

* جاءت أحداث مباراة الصقر والرشيد في شوطها الأول حماسية وندية تبادل خلالها الفريقان السيطرة والمحاولات الهجومية منذ البداية ، وتمكن مهاجم الصقر المتألق عبدالله شوقي من تسجيل هدف السبق بتسديدة قوية من داخل المنطقة في الدقيقة الـ 7 ، ومن ركلة حرة مباشرة لفريق الرشيد هيأ اللاعب حسام الأغواني الكرة لزميلة صلاح سلطان الذي سددها بقوة من خارج منطقة الجزاء استقرت على يمين حارس الصقر أيمن السريحي مسجلاً هدفاً جميلاً منح فريقه التعادل، فيما جاء شوط المباراة الثاني متوسط المستوى و(سلبي النتيجة) حيث انحصر اللعب في وسط الملعب في أغلب فتراته ، حتى أطلق حكم المباراة حسن مرشد صافرة النهاية.

- حضر المباراة الإخوة : أيمن المخلافي مدير مكتب الشباب والرياضة بمحافظة تعز ، علي سرحان مدير مكتب حقوق الإنسان ، ونائب رئيس اتحاد الإعلام الرياضي ، محمد علي القدسي رئيس فرع اتحاد كرة القدم بتعز ، وعدد من القيادات الشبابية والرياضية.
- أدار المباراة طاقم تحكيم مكون من حسن مرشد ، هشام نديم ، نضال القدسي ، وفيصل محسن (حكماً رابعاً) .. وراقبها فنياً علي القربة ، فيما قيم أداء الحكام : الحكم الدولي السابق هاشم سعيد.

- شهدت المباراة الافتتاحية حضورا جماهيريا متوسطا كونها أول مباراة رسمية تقام في محافظة تعز منذ توقف منافسات الدوري اليمني عند الجولة السابعة عشرة لموسم 2014 - 2015 بسبب اندلاع الحرب في البلاد.

* وفي المباراة الثانية ، التي أقيمت عصر أمس الجمعة ، حقق فريق نادي أهلي تعز انتصاراً هاماً وثميناً كان قوامه هدفاً واحداً جاء على حساب نظيره فريق الطليعة في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الشهداء بتعز ضمن منافسات الجولة الأولى ، من بطولة الدوري التنشيطي لأندية الدرجتين الأولى والثانية لكرة القدم «تجمع تعز» ، ويدين نادي الأهلي بفوزه هذا إلى مهاجمه الواعد (أحمد حسن مرشد) الذي نجح في خطف هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 60 من زمن المباراة ، وبهذه النتيجة تربع أهلي تعز على صدارة الترتيب برصيد ثلاث نقاط فيما تراجع الطليعة إلى المركز الرابع والأخير من دون نقاط.

* أدار اللقاء في الساحة هشام نديم ، وساعده سليم الوهري وحسن مرشد ونضال القدسي رابعاً وراقب المباراة الحكم الدولي السابق هاشم سعيد ناجي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى