حمزة الشحمي: أنا تلالي .. والصقر سيبقى في قلبي

> تعز «الأيام» خاص :

> * أثار غياب النجم حمزة الشحمي عن مباراة فريقه الصقر أمام فريق الرشيد في افتتاحية بطولة الدوري التنشيطي لكرة القدم العديد من التساؤلات لا سيما وأنه كان منتظماً في التدريبات الصقراوية خلال الفترة الماضية حيث وردت أخبار عديدة عن تلقيه للعديد من العروض الاحترافية الداخلية.

* «الأيام» تواصلت مع اللاعب حمزة الشحمي لمعرفة كل ما يدور حوله .. وقد قطع اللاعب الشك باليقين حين أفاد الصحيفة أنه قد وقع على عقد احترافي مع نادي التلال لمدة موسم كامل ، وأنه لعب مع عميد الأندية اليمنية في بطولة دوري طيران الملكة بلقيس ويستعد حاليا لخوض منافسات بطولة الدوري التنشيطي معه .. إلا أنه أوضح أنه تدرب خلال الفترة الماضية مع فريق نادي الصقر بعد عودته من عدن من أجل الحفاظ على لياقته البدنية وجاهزيته الفنية فقط .. مضيفاً أنه تلقى عروضاً شفهية للإنتقال إلى بعض الأندية ، لكنه اعتذر بشأنها كونه ملتزم بالعقد الذي وقعه مع التلال ، وأنه سعيد باللعب مع الفريق التلالي .. مؤكداً أن تجربته الاحترافية في التلال ، تعد هي الأفضل في مسيرته الكروية حتى الآن ، وأنه فخور جداً بارتداء قميص نادي التلال عميد أندية الجزيرة العربية والخليج العربي ، والقلعة الأهم من بين قلاع الرياضة اليمنية وصاحب الشعبية الجماهيرية الأولى في اليمن .. مضيفاً أنه خلال مشاركته مع فريق التلال في بطولة شركة طيران الملكة بلقيس الكروية تلقى الترحيب والتعامل الجيد من قبل جميع التلاليين ، وجمهورهم الراقي والمخلص .. منوهاً إلى أنه ما يزال يكن الحب والانتماء لنادي الصقر الذي يدين له بالفضل في ما وصل إليه ، وأن نادي الصقر سيبقى في قلبه.

* الجدير بالإشارة أن اللاعب حمزة الشحمي بدأ مسيرته في نادي الرشيد في عام 2008 بفئة البراعم قبل أن ينتقل لجاره الصقر في العام التالي ويتدرج في جميع فئاته العمرية حتى تم تصعيده إلى صفوف الفريق الأول لنادي الصقر في موسم 2012- 2013 وشارك معه في عدة مباريات ، قبل أن يخوض تجربتين احترافيتين على سبيل الإعارة ، في كل من ناديي أهلي تعز خلال موسم 2013- 2014 وشباب الجيل في موسم 2014 - 2015 .. علماً أنه سبق للاعب حمزة الشحمي اللعب ضمن المنتخبات الوطنية للبراعم والناشئين والشباب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى