اليوم اتحاد الحصن وصرر عبر عثمان في نهائي بطولة شهداء خنفر

> جعار «الأيام» خاص :

> * يسدل الستار عصر اليوم السبت على بطولة شهداء خنفر الأبطال لكرة القدم في نسختها الثانية ، التي تنظمها دائرة الشباب والطلاب بانتقالي خنفر برعاية ودعم من المجلس الانتقالي الجنوبي بأبين ودائرة الشباب والطلاب والتي شارك فيها 16 فريقا من مختلف قرى ومناطق مديريتي زنجبار وخنفر بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة وسيلتقي في نهائي البطولة فريقا اتحاد الحصن وصررعبر عثمان على ملعب الفقيد حيدرة البيتي بمدينة جعار .. ومن المتوقع أن يشهد ختام البطولة حضور قيادات المجلس الانتقالي بأبين ومديريتي زنجبار وخنفر ومتابعة جماهيرية نظراً للعروض الجيدة التي قدمها الفريقان خلال المباريات لامتلاكهما العديد من المواهب الشابة.

* وجاء تأهل اتحاد الحصن بعد فوزه على النسر بهدف وحيد في ربع النهائي .. فيما تأهل فريق صرر عبر عثمان بعد فوزه بالقرعة على فريق الجبل بعد تعادلهما في الوقت الأصلي بهدف لمثله وفي ركلات الترجيح 6 - 6 بعد مباراة ماراثونية قدما فيها كل ما عندهما.

* وقال رئيس دائرة الشباب والطلاب بانتقالي أبين عبد الرقيب السنيدي أن البطولة سارت بطريقة ممتازة وحققت الاهداف المرجوة التي يتطلع إليها الشباب والرياضيون وقدمت الفرق المشاركة مستويات أكثر من رائعة وهي تأتي حباً من قيادة المجلس الانتقالي للدماء الزكية التي قدمها الشهداء الابطال في ساحات الشرف والبطولة ، وفي الدفاع عن العرض والارض أثناء صدهم المشروع الحوثي الإيراني الفارسي بكل صلابة وشجاعة .. وقد تم تجهيز كافة الترتيبات لإظهار المشهد الختامي بصورة ممتازة تليق بالحدث الذي أقيمت من أجله وسيتم تكريم الابطال واللاعبين المبرزين والذين أسهموا في إنجاح البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى