اتحاد كروي جديد بعدن برئاسة (باعوضة) بعد اعتذار (العبد)

> عدن «الأيام» محمد النعماني

> * أصدر الاتحاد العام لكرة القدم أمس قرارا بإعادة تشكيل فرع اتحاد عدن لكرة القدم بعد استقالة الأخ محمد حيدان واعتذار الاخ أحمد العبد عن رئاسة الاتحاد ، وقضى القرار بعد الاطلاع على النظام الاساسي بتشكيل اللجنة المؤقتة لفرع اتحاد عدن لكرة القدم لتسيير أعمال فرع الاتحاد مكونة من التالية أسماؤهم : قحطان حسين باعوضة (رئيساً) ، أحمد حسين الحسني (أمينا عاما) ، وعضوية كل من : أسامه باحشوان ، محجوب الخطيب ، وحسين السقاف.

* وفي تصريح خص به "الأيام" عبر الأخ قحطان باعوضة رئيس اللجنة المؤقتة لفرع اتحاد عدن لكرة القدم عن سعادته الكبيرة بثقة الاتحاد العام لكرة القدم بقيادة فرع اتحاد عدن لكرة القدم .. ، مشيراً إلى أن تعيينه رئيساً للجنة المؤقتة ليس تشريفاً بل تكليفاً ومسؤولية كبيرة ليست بالسهلة ، وأنه سيبذل أقصى جهوده مع زملائه في اللجنة المؤقتة لقيادة فرع الاتحاد إلى ما فيه خير وازدهار كرة القدم.

* وقال الأخ قحطان باعوضة في أول حديث له للإعلام عقب تعيينه رئيساً لفرع اتحاد عدن بأنه سيواصل الجهد والعطاء كالذي سار عليه الاتحاد السابق وسيحاول الاستفادة من أي سلبيات حصلت في الفترة الماضية ، والعمل على تعزيز الإيجابيات وتطويرها ، وسيبذل كل ما يستطيع لتطوير المسابقات بعدن وتقوية العلاقات مع الأندية .. وأنه سيعمل على البحث عن مصادر تمويل للمسابقات الكروية بعدن والدورات التأهيلية لما فيه مصلحة رياضة عدن وكوادرها وذلك في ظل تعاون الأندية ، وأن الفرع سيكون عند حسن ظن الجميع .. مختتماً بالقول بأن اليوم السبت سيكون الاستلام والتسليم من القيادة السابقة إلى القيادة الجديدة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى