الوليدي: جهات معادية للتحالف تتخفى وراء موقف خصروف

> عدن «الأيام» خاص

> كشف مدير التوجيه المعنوي للقوات المسلحة والمقاومة في محافظات الجنوب، العميد الركن علي منصور الوليدي، عن جهات قال إنها دفعت بمدير دائرة التوجيه المعنوي بوزارة الدفاع اليمنية اللواء محسن خصروف للتصريح بموقفه الأخير والإساءة للتحالف.

وقال الوليدي، في بلاغ صحفي تعليقاً على قرار الإقالة: "إن تصريحات اللواء خصروف المسيئة لدول التحالف العربي لا تمثل إلا نفسه ومن يدفعون به ومن ينوي الذهاب إليهم حازماً أمتعته مسرعاً لكسب رضاهم".

الوليدي لم يسمِ تلك الجهات التي تقف وراء اللواء خصروف، لكنها إشارة إلى قوى معادية للتحالف العربي وتعمل على تحشيد وتعبئة قوى داخل الشرعية ضد التحالف لخدمة الجماعة الحوثية وإضعاف المجهود العسكري لدول التحالف، معتبراً، في الوقت ذاته، القرار والإحالة للتحقيق "صائباً وإيجابياً وفي محله".

وأوضح أن "تقييم العلاقة مع دول التحالف العربي هي من الاختصاصات الرسمية والدستورية للرئيس الشرعي للبلاد عبدربه منصور هادي المعترف به محلياً وإقليمياً ودولياً، ومن صميم سلطاته الرسمية والدستورية، دون غيره".

وقال: "كان من الأجدر بمن يحاولون اليوم تلميعه أو يصنعون منه بطلاً وطنياً أن يسألوه عن تصريحاته الهلامية الموثقة طوال الأربع السنوات الماضية عن الانتصارات الوهمية التي ظل يتغنى ويتكسب ويترزق من ورائها في جبهته المتعثرة المعني بها".

وأضاف: "إن العميد المقال خصروف، خلال فترة عمله، لم يحترم مشاعر جمهوره من المتابعين له، الذين ظل يستخف بعقولهم، ليفاجئهم اليوم بتصريحاته الصادمة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى