المهندس قحطان باعوضة يتسلم مهامه رسمياً كرئيس لاتحاد الكرة بعدن

> عدن «الأيام» فضل الجونة :

> * وسط أجواء أخوية وروح رياضية عالية .. جرت عصر يوم أمس السبت في ملعب الفقيد الغالي علي أحمد العلواني ، التابع لنادي شباب المنصورة عملية التسليم والاستلام بين فرع اتحاد عدن لكرة القدم السابق برئاسة المهندس محمد حيدان وفرع الاتحاد الجديد برئاسة المهندس قحطان باعوضة وأعضاء اتحاده الجديد ، حيث سادت عملية التسليم والاستلام الروح الأخوية ، كما تم تبادل إلقاء الكلمات الطيبة بين السلف والخلف التي صبت في كيفية قيادة الرياضة الكروية خلال هذه المرحلة الصعبة ومواصلة النجاحات ، حيث يتطلب من الجميع الوقوف خلف القيادة الجديدة بقيادة المهندس قحطان باعوضة لمواصلة النجاحات التي تحققت في عهد السلف المهندس محمد حيدان ورفاقه في الاتحاد السابق.

* وفي تصريح لرئيس فرع الاتحاد الجديد المهندس قحطان باعوضة قال فيه : "في البداية أدعوا الجميع للوقوف خلف قيادة الاتحاد الجديد وبالذات قيادات الأندية وقضاة الملاعب ورجال الاعلام وعشاق الكرة إذ أننا كاتحاد جديد لن ننجح الا بتعاون الجميع خلال المرحلة القادمة ، وأؤكد هنا أننا سوف نبذل قصارى الجهود ، لمواصلة النجاح الذي حققه الاتحاد السابق بقيادة المهندس محمد حيدان وزملائه في الاتحاد السابق ، على الرغم من علمنا أن المهمة ستكون صعبة أمامنا ومعقدة ، ولكن بتعاون الجميع سوف نتجاوز كل الصعوبات ، وسنعمل على البحث عن نجاحات قادمة ولو بالحد الأدنى للرفع من مستوى رياضة عدن الكروية والعريقة وبذل الجهود لعودة تألقها كما كانت في العهد الماضي الجميل ، وهذا لن يتحقق إلا بتكاتف وتعاون كل منتسبي وعشاق الكرة في عدن .. وشكراً".

* من جانبه .. قدم المهندس محمد حيدان الرئيس "المستقيل" من اتحاد الكرة بعدن الشكر والتقدير للجميع .. ولكل من وقف إلى جانبه أثناء تحمله قيادة الاتحاد خلال المرحلة الماضية والذين كانوا وراء النجاحات التي حققها الاتحاد خلال عمله في الفترة الماضية ، والتي توجت بتنظيم أكثر من خمسين بطولة كروية في مختلف الفئات العمرية ، وهذا شيء طيب يحسب للجميع ، كما دعا الباشمهندس حيدان قيادات الأندية والشخصيات الرياضية ورجال الإعلام والحكام إلى التعاون مع قيادة الاتحاد الجديد لإنجاح مهامه خلال المرحلة القادمة متمنياً التوفيق والنجاح لهم في قيادة دفة الرياضة الكروية العدنية.

* وبعد إجراء مراسم التسليم والاستلام عقد الاتحاد الجديد اجتماعه الأول بقيادة المهندس قحطان باعوضة بحضور الأمين العام أحمد الحسني والأعضاء أسامة باحشوان ومحجوب الخطيب ، وخلال الاجتماع تحدث الرئيس الجديد داعياً الأعضاء إلى بذل الجهود الجبارة للرفع من مستوى ونشاط الاتحاد خلال المرحلة القادمة ، والتي تتطلب تظافر الجهود ، كما دعا الاجتماع قيادات الأندية بعدن إلى تسليم الكشوفات الخاصة بالبطولة التنشيطية لأندية الدرجتين الأولى والثانية يوم الخميس القادم للأهمية ، كما أقر نزول قيادة الاتحاد إلى لجنة الحكام والالتقاء بهم عصر يوم غد الاثنين في ملعب نادي النصر الرياضي بمديرية دار سعد بعدن.

* وكان الاتحاد العام لكرة القدم قد أصدر قراراً رقم (10) بعد اعتذار الأخ أحمد العبد عن ترؤسه للاتحاد ، وبموجبه تم تعيين المهندس قحطان حسين باعوضة رئيساً للجنة المؤقتة لاتحاد عدن وأحمد حسين الحسني أميناً عاماً للاتحاد ، وعضوية كل من : أسامة باحشوان ومحجوب الخطيب وحسين السقاف.

* تجدر الإشارة هنا إلى أن المهندس محمد حيدان الرئيس المنتخب ، كان قد قدم استقالته من قيادة الاتحاد بعد سنوات من الجهد والعطاء والاخلاص في العمل ونجاحه الملموس في قيادة اتحاد عدن واستحق التقدير والاحترام من الجميع لإخلاصه وتفانيه في العمل وخاصة في إقامة واستمرارية المسابقات المختلفة لكل الفئات وإقامة الدورات التحكيمية ، وقد بلغت البطولات الكروية في عهده أكثر من 50 بطولة لجميع الفئات العمرية وهي عنوان النجاح لاتحاد حيدان ورفاقه الذين كانوا عند مستوى المسئولية ونالوا احترام الجميع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى