مدير أمن طور الباحة: سنردع كل من يقلق السكينة

> طور الباحة «الأيام» هشام عطيري

> أكد مدير أمن مديرية طور الباحة المعين حديثا، العقيد محمد الحرق، عزمه على تنفيذ خطة أمنية بهدف ردع كل من يهدد الأمن والسكينة في المديرية.

وقال الحرق في تصريح لـ«الأيام»: "سنعمل على تأمين الطرقات وحماية ممتلكات المواطنين وردع عصابات الجريمة وقطاع الطرق الذين يأخذون الجبايات تحت تهديد السلاح مستغلين ضعف هيبة الدولة".

وأضاف: "نحن بحاجة ملحة إلى تأهيل مبنى إدارة الأمن بشكل كامل؛ حيث إن المبنى الحالي في وضع مزرٍ للغاية ويفتقر لأبسط الخدمات، وهو ما يجعله غير مؤهل لأن يكون مقرا لإدارة أمن مديرية". لافتا إلى أن "سقف المبنى الحالي مهدد بالسقوط على رؤوسنا في أي وقت".

وأوضح العقيد الحرق أنه بصدد وضع خطة تهدف إلى توفير الإمكانيات اللازمة لإدارة أمن طور الباحة من قِبل الجهات المختصة، وذلك من خلال إعادة هيكلة الإدارة واستدعاء كافة القوى العاملة فيها. مشيرا إلى أن الخطة تتضمن توفير السكن والغذاء للأفراد بالإضافة إلى توفير عدد من الأطقم المسلحة وأفراد الأمن، وذلك من أجل إعادة نشاط الإدارة بشكل فعّال.

ودعا، في ختام حديثه، جميع المواطنين إلى ضرورة التعاون مع الأجهزة الأمنية في مواجهة أي أعمال مخلة بأمن واستقرار المديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى