شباب كشافة المهرة ينفذون حملة نظافة كورنيش الغيظة

> الغيظة «الأيام» مختار باداس :

> * بحضور المفوض العام لجمعية الكشافة والمرشدات اليمنية القائد مشعل سيف الداعري ومفوض كشافة المهرة القائد محمد علي رزق العوبثاني ، نفذ عصر أمس شباب كشافة المهرة ، بمشاركة الوفد اليمني المشارك في الجامبوري العالمي ، في الولايات المتحدة الامريكية حملة نظافة لكورنيش الغيظة السياحي.

* وفي بداية الحملة ألقى المفوض العام لجمعية الكشافة والمرشدات اليمنية مشعل الداعري كلمة تحفيزية للشباب ، حياهم فيها على الجهود التي يقومون بها في سبيل خدمة أهلهم ومجتمعهم من خلال الاعمال التطوعية التي تفيد المجتمع .. مؤكداً للجميع بأن حملة النظافة في هذا المكان عمل تطوعي نبيل لأن هذا المكان متنفس سياحي جميل لجميع الناس في المحافظة والزائرين، وشكر جميع الشباب على حضورهم وتفانيهم في أعمال الحملة التي تمت بنجاح.

* من جانبه عبر القائد محمد على رزق العوبثاني ، مفوض مفوضية كشافة المهرة ، عن سعادته بحضور المفوض العام لجمعية الكشافة والمرشدات اليمنية القائد مشعل الداعري في أعمال حملة النظافة التطوعية على شاطئ الغيظة الجذاب .. كما حيا جميع شباب الكشافة في المهرة ، ووفد الجمهورية اليمنية ممثل اليمن في المحفل الكشفي العالمي في أمريكا على تفاعلهم وحضورهم لتنفيذ حملة النظافة في هذا الموقع الجميل الذي ترتاده العائلات في المحافظة.

* وفي ختام الحملة تم التقاط عدد من الصور الجماعية التذكارية التوثيقية مع جميع المشاركين وشباب الوفد اليمني .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى